«هيندازا» تعلن سعر المتر بالمجمع طبي في العاصمة الإدارية الجديدة

يشمل هذا المجمع 6 مستشفيات متنوعة في تخصصات مختلفة إضافة إلى 44 عيادة.

«هيندازا» تعلن سعر المتر بالمجمع طبي في العاصمة الإدارية الجديدة
شرين طه

شرين طه

1:50 م, الأربعاء, 26 فبراير 20

قالت ندى جمال، مدير التسويق بشركة هيندازا للاستثمار والتنمية العمرانية، إن الشركة لديها مشروع إنشاء مجمع طبي متكامل ب، بتكلفة 300 مليون جنيه، على مساحة 3600 متر مربع.

ويشمل هذا المجمع 6 مستشفيات متنوعة في تخصصات مختلفة إضافة إلى 44 عيادة.

وأوضحت مدير التسويق بشركة هيندازا في تصريحات خاصة لـ “المال”، أن المشروع مملوك للدكتور محمد هندي، الذي يعمل على إنشاء مستشفى لطب العيون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد أن استطاع الحصول على قطعة الأرض المذكورة لإنشاء مجمع متكامل، على 40% من مساحة الأرض التي تبلغ نحو 3600 متر مربع.

سعر المتر في المستشفيات بالمجمع الطبي يصل إلى 43 ألف جنيه

وأضافت أن المستشفيات الستة التي سيتم إنشاؤها في المجمع سيكون كل منه مستقلًّا بذاته، وعلى مساحات مختلفة تبدأ من 500 متر حتى 1700 متر، ويتكون كل مستشفى من 3 أداور، ويصل سعر المتر إلى 43 ألف جنيه.

تفاصيل المجمع الطبي بالعاصمة الإدارية الجديدة

وتابعت: كما سيشمل المجمع 44 عيادة مختلفة كاملة التشطيب، على مساحات تبدأ من 48 متر حتى 214 مترًا.

وأوضحت أن نتائج أعمال المشروع أظهرت بيع 20 عيادة بسعر بيع للمتر الواحد يصل إلى 35 ألف جنيه، لافتة إلى أن المجمع تتوافر فيه جميع الخدمات اللازمة بما فيها وحدة لإدارة النفايات بطريق صحية وآمنة، إضافة إلى عدد من الصيدليات، ومراكز الأشعة والتحاليل

سعر صيدليات العاصمة الجديدة يصل إلى 25 مليون جنيه

ولفتت إلى أن هناك سلسلة صيدليات شهيرة اشترت صيدلية بسعر 25 مليون جنيه، وموعد التسليم بداية 2021.

وذكرت أن مستشفى العيون المملوك لدكتور محمد هندي، سوف يتم تسليمه في الربع الأول من عام 2021، والجزء الخاص بالمستشفيات يتم تسليمه خلال سنه 2022؛ وذلك بالتوافق مع كافة الاشتراطات الصحية بوزاراة الصحة المصرية، والكودات الأمريكية.