"هيلتون" تعيّن رئيساً جديداً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

تعيين يوكيم جان سليفر رئيساً جديداً لأعمال مجموعة هيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

"هيلتون" تعيّن رئيساً جديداً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا
دعاء محمود

دعاء محمود

3:38 م, الثلاثاء, 15 أكتوبر 19

أعلنت مجموعة هيلتون عن تعيين يوكيم جان سليفر رئيساً جديداً لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ليأتي خلفًا لـ رودي ياجرزباخر، والذي استقال عن منصبه بعد 40 عاماً من العمل مع المجموعة.

وأضافت المجموعة في بيان لها، أنه اعتبارًا من يناير المقبل، سيتولى ياجرزباخر دورًا استشاريًا لمدة عامين من مقره في دبي لدعم هذه الفترة الانتقالية.

وتابعت المجموعة أنه خلال السنوات الثماني الماضية، قاد ياجرزباخر النمو المطرد لهيلتون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، والتي نجحت في زيادة تواجدها في المنطقة بثلاث أضعاف، وإطلاق أربع علامات فندقية جديدة، ودخول 12 دولة جديدة، بالإضافة إلى أنه تم تتويج هيلتون تحت قيادته بلقب أفضل مكان للعمل في كل من تركيا والمملكة العربية السعودية، وثالث أفضل مكان للعمل في الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن سليفر تقلد منصبه الجديد بعد مسيرة مهنية استمرت ثلاثة عقود مع فندق هيلتون، حيث عمل كنائب أول للرئيس لعمليات الشركة في القارة الأوروبية، وأشرف على مجموعة من 57 فندقًا للعلامة في 26 دولة، وشغل قبلها عددًا من الأدوار القيادية في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك بلجيكا والمملكة المتحدة وفرنسا واليونان.

وتتوقع هيلتون افتتاح 158 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تشمل أسواقاً جديدة مثل البحرين وغانا وسيراليون، وتضم هيلتون 17 علامة تجارية وما يقارب من  5900 فندقًا  يضم ما يزيد عن 939 ألف غرفة في 114 دولة وإقليم.