هيلتون تعلن عن إنشاء فندق دبل تري باي في مجمّع «ات فورتي» التجاري بالقاهرة الجديدة

يأتي تلبية للطلب المتزايد على المرافق السكنية عالية الجودة للإقامة طويلة الأمد في العاصمة المصرية

هيلتون تعلن عن إنشاء فندق دبل تري باي في مجمّع «ات فورتي» التجاري بالقاهرة الجديدة
دعاء محمود

دعاء محمود

1:29 م, الثلاثاء, 2 يوليو 24

أعلنت هيلتون، (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز ‏NYSE: HLT‏)، اليوم عن توقيع عقد إنشاء فندق “دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز” بالشراكة مع “شركة مصر للاستثمار والتنمية”، حيث سيتوقع أن يفتح أبوابه في عام 2027، وتوفير خياراتٍ سكنية عصرية ضمن مجمّع “ات فورتي” التجاري في القاهرة الجديدة.

وقال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا بهيلتون: “يسرّنا التعاون مع “شركة مصر للاستثمار والتنمية” لافتتاح “دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز”، حيث يتميز مجمّع “ات فورتي” بتوفير نمط حياة فريد ويعدّ الموقع المثالي لتعزيز حضور علامة هيلتون في العاصمة المصرية.

وأضاف: كما سيشكّل الفندق إضافة قيّمة إلى محفظتنا المتنوعة في القاهرة، تماشياً مع الطلب المتزايد على الوجهات السكنية عالية الجودة للإقامة طويلة الأمد”.

وسيضمّ الفندق 70 شقة مجهزة بالكامل، بما في ذلك 53 شقة استوديو و12 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة و5 شقق مؤلفة من غرفتي نوم.

ومن جهته، قال أحمد حمادة أبو العنين، الرئيس التنفيذي لـ “شركة مصر للاستثمار والتنمية”: “يسرّنا التعاون مع علامة هيلتون لافتتاح فندق “دبل تري باي هيلتون القاهرة الجديدة” في “ات فورتي ريزيدنسز”، وسيضمّ مجمّع “ات فورتي” مجموعة متنوعة من العلامات الشهيرة والمطاعم الفاخرة من فئة الـ 5 نجوم.

وتعتزم هيلتون مضاعفة محفظة أعمالها في مختلف أنحاء مصر التي تمتلك فيها حالياً 14 فندقاً قائماً و20 فندقاً قيد الإنشاء. وتقع ستة من عقارات العلامة التجارية في القاهرة، بما في ذلك فندق “والدورف أستوريا القاهرة هليوبوليس” الذي تم افتتاحه مؤخراً، بالإضافة إلى 11 عقاراً قيد الإنشاء، بما في ذلك فندق “هيلتون القاهرة النيل المعادي”  و ” منتجع دبل ترى باي هيلتون مانجروفي إل غونا” المقرر افتتاحهم قريباً.