هيرو للصناعات الغذائية تحقق 600 مليون جنيه مبيعات فى النصف الأول

حققت شركة هيرو للصناعات الغذائية مبيعات بقيمة 600 مليون جنيه فى النصف الأول من العام الحالى

هيرو للصناعات الغذائية تحقق 600 مليون جنيه مبيعات فى النصف الأول
شريف عمر

شريف عمر

1:07 م, الثلاثاء, 20 أغسطس 19

كشفت شركة هيرو للصناعات الغذائية في مصر، تحقيقها 100% من مستهدفها البيعي محققة 600 مليون جنيه في النصف الأول فقط من العام الحالى، رغم تشغيل الشركة مصنعها بطاقة تقارب 60% فقط من إجمالي طاقتها من خلال 11 خطاً للإنتاج .

وأوضحت هيرو – فى بيان صحفى حصلت المال على نسخة منه – أن تلك النتائج تبشر بمستقبل زاهر لنتائج الاعمال، حين تعمل الشركة بكامل طاقتها التصميمية خلال السنوات المقبلة وما ستحققه من مبيعات وإيرادات، لافتة إلى أن الشركة تمكنت خلال 12 سنة من الاستحواذ على 70% من سوق الشربات المحلية و 60% من سوق المربى و12% من سوق الألبان .

تعد شركة هيرو من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الأغذية ولديها خبرة أكثر من 130 سنة حرصت خلالها شركة هيرو السويسرية على توفير منتجات متميزة وفقاً لأعلى معايير الجودة منذ تأسيسها في مدينة لينزبرج بسويسرا عام 1886.

تمتلك هيرو العديد من العلامات التجارية العالمية وتتواجد الآن في العديد من دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا والمانيا وسويسرا وتركيا واسبانيا وروسيا والسويد والصين وبلجيكا وهولندا.

بزان: نستهدف مبيعات بقيمة 1.3 مليار جنيه منها 845 مليون في السوق المحلي بنهاية العام

وقال محمود بزان – الرئيس الإقليمى لشركة هيرو بالشرق الأوسط وأفريقيا إن الشركة تستهدف زيادة إجمالي مبيعاتها بنحو 18% خلال العام الحالي ليصل إلي 1.3 مليار جنيه، منها 845 مليون جنيه من السوق المحلى.

محمود بزان  شركة هيرو
محمود بزان

وتطرق لاستعرض خطة الشركة التوسعية أنشطتها في مصر وذلك من خلال طرح منتجات جديدة لتلبية احتياجات السوق المحلية بجانب العمل على تطوير الإنتاج والاستثمار في عمليات البحث العلمي.

نديم: حققنا 370 مليون جنيه من الصادرات والتى تستحوذ على 35% من إجمالي المبيعات

واستعراضاً لرؤية الشركة وخطتها نحو زيادة صادراتها، كشف الدكتور ساهر نديم، رئيس قطاع تغذية الأطفال بشركة هيرو بيبي مصر والشرق الأوسط، أن نسبة صادرات الشركة بلغت 370 مليون جنيه خلال العام السابق ومن المتوقع أن تصل إلى 455 مليونا فى نهاية العام الحالى، حيث تستهدف الصادرات 35% من إجمالي مبيعات الشركة.

وأضاف أن الشركة نجحت في الوصول بمنتجاتها إلى أكثر من 35 دولة حول العالم، منها السعودية والإمارات والكويت والأردن وليبيا والعراق والولايات التحده الأمريكة واليابان وكندا والعديد من الدول الأفريقيه وتستهدف فى الفترة المقبله غزو عدد أكبر من الدول الأفريقية.

وكشفت هيرو عن تطوير صناعة ألبان الأطفال، عبر بالسوق المصرية، للاطفال حديثى الولادة، وتستهدف الشركة الاستحواذ على 15% من سوق الألبان المحلية بنهاية العام الحالى بنمو قدره 3%.