«هيرميس»: الظروف الحالية مناسبة لإطلاق «بيتابس مصر»

في ظل تداعيات كورونا ودعم الدولة للشمول المالي

«هيرميس»: الظروف الحالية مناسبة لإطلاق «بيتابس مصر»
أسماء السيد

أسماء السيد

6:34 م, الأثنين, 13 أبريل 20

قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس فينانس ورئيس قطاع ترتيب وهيكلة الدين، إن الظروف الحالية تُعد مناسبة بشكل جيد لإطلاق الشركة الجديدة “بيتابس مصر”.

ورأي، خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة تليفونيًا، أنه في ظل الظروف الحالية والخاصة بتداعيات “كورونا” وتوجه الدولة نحو دعم الشمول المالي، يتم دعم عمل “بيتابس مصر”.

ولفت، إلى أن الظروف الحالية دفعت بالاعتماد بشكل أساسي على خدمات المدفوعات، وهو مجال الشركة الجديدة، مشيرًا إلى أن المجموعة تراهن على أداء الشركة الجديدة في ظل تداعيات “كورونا” .

وتجدر الإشارة إلى أن ، أعلنت اليوم عن توقيع اتفاقية للدخول في شراكة استراتيجية مع شركة “بيتابس” الرائدة عالميًا في توفير حلول التكنولوجيا المالية والحاصلة على عدة جوائز مرموقة في هذا المجال، وذلك لإطلاق شركة “بيتابس مصر”.

ووفقًا لبيان صحفي حصلت “المال”على نسخة منه، من المقرر أن تقوم “بيتابس مصر” بإنشاء منصة تكنولوجية جديدة من نوعها لتقديم خدمات الدفع الإلكترونية والرقمية، لتلبية احتياجات شرائح متعددة من العملاء من ذوي الدخول المرتفعة والمتوسطة، وذلك في إطار تعزيز الشمول المالي.

وعقدت “هيرمس” اليوم مؤتمرًا صحفيًا مع وليد حسونة عبر الهاتف المحمول للحديث عن إطلاق “بيتابس مصر” وخطتها التوسعية ورؤية الشركة لإطلاق الشركة الجديدة بالفترة الحالية.