هيئة المواد النووية تحشد موظفيها للمشاركة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية

علمت المال من مصادر بالهيئة ان الدكتور حامد ميرة وجه بعقد الاجتماع من أجل توضيح المواد الدستورية التى سيتم تعديلها وبيان أهمية المشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور مع ترك حرية الموافقة أو الإعتراض للجميع.

هيئة المواد النووية تحشد موظفيها للمشاركة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية
عمر سالم

عمر سالم

5:58 ص, السبت, 20 أبريل 19

نظمت هيئة المواد النووية التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة اجتماع برئاسة المهندس حامد ميرة رئيس الهيئة لموظفيها وعلمائها لحثهم على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

بدء الاستفتاء اليوم والانتهاء منه الاثنين المقبل

تبدأ غدًا السبت أولى أيام الاستفتاء على الـتعديلات الدستورية داخل مصر وتستمر حتي الاثنين القادم 22 أبريل وفقا لما اعلنته اللجنة العليا للانتخابات.

وعلمت المال من مصادر بالهيئة ان الدكتور حامد ميرة وجه بعقد الاجتماع من أجل توضيح المواد الدستورية التى سيتم تعديلها وبيان أهمية المشاركة في الاستفتاء على تعديل الدستور مع ترك حرية الموافقة أو الإعتراض للجميع.

واوضحت المصادر أن الهيئة ستسهل على موظفيها خلال أيام الاستفتاء لضمان مشاركتهم في خاصة وأنه يقع على عاتقهم مسئولية كبيرة لتوعية المجتمع.

يذكر أن هيئة المواد النووية إحدى الهيئات التى تتبع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة وتختص باستخراج المواد النووية مثل الوقود النووي اليورانيوم والتنقيب والبحث عن الرمال السوداء وغيرها من المواد الهامة التى تستخدم في الصناعات المختلفه.