"هونر 8C" ينافس هواوى Y7 PRIME على الشريحة السعرية المتوسطة

محمود جمال علمت " المال" أن شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة فتحت باب الحجز بداية من أمس الثلاثاء على هاتفها الجديد " honor 8C " بسعر 2799 جنيها، إلى جانب هدية للعملاء على الجهاز لم يفصح عنها حتى الآن. ويأتى الهاتف الجديد مزودا بشاشة 4000 مللى أمبير، وشاشة عرض مقاس 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية مزو

"هونر 8C" ينافس هواوى Y7 PRIME على الشريحة السعرية المتوسطة
جريدة المال

المال - خاص

2:24 م, الأربعاء, 6 فبراير 19

محمود جمال

علمت ” المال” أن شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة فتحت باب الحجز بداية من أمس الثلاثاء على هاتفها الجديد ” honor 8C ” بسعر 2799 جنيها، إلى جانب هدية للعملاء على الجهاز لم يفصح عنها حتى الآن.

ويأتى الهاتف الجديد مزودا بشاشة 4000 مللى أمبير، وشاشة عرض مقاس 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية مزودجة بدقة 13 و 2 ميجابيكسل تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعى، إلى جانب معالج كوالكوم سناب دراجون 632

ويعتبر هونر 8C المنافس الأقوى لهاتف هواوى الجديد ” Y7 PRIME 2019 ” والبالغ سعره 3 آلاف جنيه تقريبا ويتشابه معه فى أغلب المواصفات الفنية.

وتكدس العملاء أمس على محلات وكلاء هواوى المعتمدين على مستوى الجمهورية لاستلام أجهزتهم بلونين الأسود والأزرق، وإن كانت هناك ندرة فى عدد الوحدات المطروحة باللون الأزرق.

وبحسب كريس سان، رئيس شركة هونر فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فى تصريحات سابقة، فإن شركته تستهدف الوصول للمركز الرابع بمبيعات السمارت فون محليًّا خلال النصف الأول من العام الحالي، بعدما استحوذت على حصة سوقية بنهاية ديسمبر الماضي وفق إحصائيات مؤسسة الأبحاث gfk بلغت 4%.

جريدة المال

المال - خاص

2:24 م, الأربعاء, 6 فبراير 19