«هونر» تفتتح منافذ جديدة لخدمات البيع والصيانة بالهرم ومصر الجديدة (صور)

تطرح لاب توب وتابلت خلال أيام

«هونر» تفتتح منافذ جديدة لخدمات البيع والصيانة بالهرم ومصر الجديدة (صور)
المال - خاص

المال - خاص

4:50 م, الخميس, 9 يوليو 20

افتتحت شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة مؤخرا منافذ جديدة لخدمة العملاء وتقديم خدمات الشركة المختلفة سواء للبيع أو للصيانة، إضافة إلى المنافذ الرئيسية واعتمادها على فروع راية المنتشرة التى تعد حلقة الوصل بين هونر والعملاء فى خدمات الصيانة والبيع أيضا .

وكانت هونر قد بدأت خطتها فى افتتاح فروع خاصة بها بفرعين احدهما فى منطقة الهرم بالجيزة والآخر بمنطقة مصر الجديدة ،على أن تستكمل بعد ذلك افتتاح فروع أخرى تسهيلا علي العملاء الراغبين فى شراء منتجات جديدة أو الإكسسوارات الخاصة بالمنتجات، بالإضافة إلى عمليات الصيانة المختلفة .

الجدير بالذكر ان آخر منتجات شركة هونر كان هاتف Honor 9x lite الذى حقق مبيعات كبيرة داخل السوق المصرية، كما تستعد الشركة لإطلاق أحدث منتجاتها والتي تقتحم فيها داخل مصر لأول مره سوق اللاب توب والتابلت، حيث تقدم خلال أيام لاب توب وتابلت يحمل العلامة التجارية هونر وتقدمه بأسعار ومزايا تنافسية.

كما أكدت الشركة ان فروعها الجديدة تقدم الخدمات للجمهور من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعه الثامنة طوال الأسبوع من السبت للجمعة، حيث تلتزم المحلات بأخذ كل الاجراءات الاحترازية من تعقيم وارتداء الاقنعة حفاظا علي عملائها من فيروس كورونا المستجد.