«هونر» تطلق سماعة لا سلكية عازلة للضوضاء

تطلقها الشركة أونلاين اليوم

«هونر» تطلق سماعة لا سلكية عازلة للضوضاء
المال - خاص

المال - خاص

2:35 م, الأربعاء, 10 يونيو 20

تطلق شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة، اليوم، خلال حفل على الإنترنت، أحدث منتجاتها فى الأجهزة الذكية وهى سماعة HONOR Magic Earbuds.

وتنطلق السماعة، اليوم الأربعاء، فى حفل من داخل الشركة بمصر، وسيذاع عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء.

ومن أبرز مزايا السماعة الجديدة “هونر ماجيك إيربودز” عمل 2 مايكروفون بها لعزل الضوضاء، وتسهيل الاستماع والتواصل دون إخراج السماعات، كما يعمل بها عدد 3 مايكرفونات لتقليل الضوضاء أثناء المكالمات، بالإضافة إلى أن السماعة تقدم خاصية إمكانية الاستمتاع بجودة صوت مليئة بالتفاصيل، وبها بطارية تدوم لفترة طويلة.

وتأتي السماعة الجديدة بتصميم مريح للأذن، مع إمكانية استخدام السماعات بشكل فردي دون الاعتماد على تشغيل السماعتين فى وقت واحد ودون استهلاك البطارية الخاصة بالسماعة غير المستخدمة.

وتقدم HONOR Magic Earbuds أيضًا لمستهلكيها إمكانية التحكم السهل عن طريق مستشعر اللمس، كما تقدم خاصية الاقتران السريع مع الهاتف فور فتح علبة السماعة، وذلك بالإضافة إلى تمتعها بخاصية مقاومة المياه والأتربة.

وتدعو شركة هونر كل عملائها للتعرف على المزايا الإضافية لسماعة من خلال خبراء فى مجال التكنولوجيا ومجال التسويق بعد أن قاموا بتجربتها فعليًّا للاستماع إلى تجربتهم مع السماعة الذكية الجديدة، وهو ما سيتم خلال حفل الإطلاق اليوم فى السابعة مساء.

يأتى انطلاق هذه السماعة استكمالًا لسلسلة منتجاتها الذكية الفريدة، حيث تعد شركة هونر السوق المصرية بمنتجات متنوعة تخدم كل الأذواق خلال الفترة المقبلة.