«هوم تاون» تنهي بيع أولى مراحل «زها بارك» بالعاصمة الجديدة

250 مليون جنيه مبيعات هوم تاون في المرحلة الأولى من «زها بارك» بالعاصمة الإدارية.

«هوم تاون» تنهي بيع أولى مراحل «زها بارك» بالعاصمة الجديدة
سحر نصر

سحر نصر

12:11 م, الأحد, 18 أغسطس 19

انتهت شركة هوم تاون للتطوير العقاري، من بيع المرحلة الأولى من مشروع زها بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة، بنسبة 20% من المشروع، بإجمالى مبيعات تقدر بـ250 مليون جنيه.

طرح المرحلة الثانية من «زها بارك» نهاية الشهر الجاري

وقال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة انتهت مع بيع المرحلة الأولى خلال شهرين فقط من طرح المشروع للبيع رسميًا، والبالغه 71 وحدة إدارية وتجارية، على أن يتم طرح المرحلة الثانية منه بنهاية شهر أغسطس الجاري.

وأكد أن هناك عدد كبير من العلامات التجارية الهامة تعاقدت مع الشركة بمشروع زها بارك، منوهاً إلى أنه سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

من جانبه، قال أحمد زيادة مدير تسويق الشركة، إن الشركة انتهت من بيع المرحلة الأولى بمشروع زها بارك، نظرًا لأن نسبة تحميل الخدمات مختلفة من دور للتاني حسب نسبة التحميل الحقيقية على المخطط الهندسي للمول، ومتاح للعملاء الإطلاع عليه.

وأضاف إلى أن السعر العادل للمول يتناسب مع مساحة التحميل الحقيقية مما يتيح للعميل مساحة كبيرة تصل لـ25% زيادة كمساحة بيعية عن آي مول تاني بنفس المبلغ.

يذكر أن مكتب الإستشاري حسين صبور يقوم بتقديم كافة الاستشارات الهندسية لأعمال التصميمات والإشراف على تنفيذ المشروع بمساحة تقريبية 7200م2 بمنطقة المولات MU23 -بين R2 و R3- لصالح شركة هوم تاون للتطوير العقاري.

ينفذ المشروع على مرحلتين ويتكون من 10 أدوار

ويتكون المشروع من 10 أدوار، يتم تنفيذه على مرحلتين، المرحلة الأولى، تتضمن 3 أدوار تجاري بإجمالى مساحات 6400 متر مربع، ومساحات تتراوح بين 35 وتصل إلى 200 مترمربع، بمتوسط 30 محل تجاري للدور الواحد، والمرحلة الثانية تتضمن 7 أدوار طبي وإداري بإجمالي مساحة 17 ألف متر مربع، بمساحات تبدأ من 28 إلى 200 متر مربع.

إلى ذلك تنفيذ جراجات تحت الأرض لخدمة رواد المول، وروف يحتوي على حدائق ونوافير مائية على مساحة تقريبية 1200 متر مربع مخصص لاستراحة الموظفين، وخدمات أخرى ولاندسكيب ونوافير راقصة على مساحة تقريبية 5 آلاف متر مربع.