«هورايزونا للتنمية» تنشئ مول إل كواترو بداون تاون العاصمة الإدارية

مملوكة للدكتور أحمد فؤاد صبرى الاستشارى الهندسى

«هورايزونا للتنمية» تنشئ مول إل كواترو بداون تاون العاصمة الإدارية
شريف عمر

شريف عمر

7:57 م, الأحد, 7 مارس 21

تعتزم شركة هورايزونا للتنمية؛ إنشاء مول متكامل بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت مسمى إل كواترو مول.

وأعلنت الصفحة الرسمية لشركة هورايزونا للتنمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ أنه سيتم انطلاق الحجز في وحدات المشروع بداية من يوم 25 مارس الحالي وحتى 27 من الشهر نفسه.

وأوضحت أن هورايزونا للتنمية مملوكة للدكتور أحمد فؤاد صبرى؛ الاستشارى الهندسى المعروف بأعماله المتميزة فى التصميم و التنفيذ؛ كما أنه استشارى هندسى لكبرى مشروعات العاصمة الادارية والساحل الشمالى والعين السخنة كما أنه الاستشاري الهندسي لمول إل كواترو.

ولفتت الشركة إلى أن المصمم المعماري لمول إل كواترو هي شركة   ARCHA SOLUTIONS & CONSULTANCY ممثلة فى الدكتور عماد الشربينى.

واطلعت “المال” على باقي التفاصيل التي تشمل أن المول مكون من دور أرضى و8 أدوار، ومخصص لأنشطة تجارى- طبى- إدارى.

وتابعت: الدور الارضى : كافيهات ومحلات تجارية؛ الدور الاول: محلات تجارية و Kids Area؛ الدور التانى: مطاعم و Food Court Seating ؛ الدور الرابع : عيادات طبية و مركز اشعة ومعمل؛ الدور الثامن: وحدات ادارية ومركز  خدمى  للأعمال.

وقالت إن مساحات الوحدات التجارية تبدأ من 20 متر؛ فيما تبدأ مساحات الوحدات الادارية والطبية من 25 متر.

وعن أسعار البيع فقد كشفت هورايزونا للتنمية ان اسعار الادارى تبدأ من 18000 جنيه للمتر قبل الخصم؛ و أسعار التجارى تبدأ من 45000 جنيه للمتر قبل الخصم؛ كما تبدأ اسعار الطبى من 24000 جنيه للمتر قبل الخصم؛ فيما سيتم إجراء خصم 10% خلال فترة إطلاق المشروع فقط.