«هوا».. تطبيق ديلفري ينافس «جلوفو»

الشركة تتقاضى 20% عمولة من قيمة توصيل كل أوردر

«هوا».. تطبيق ديلفري ينافس «جلوفو»
محمود جمال

محمود جمال

6:30 م, الجمعة, 16 أغسطس 19

بدأ تطبيق “هوا ديلفري” على أجهزة هواتف “الآندرويد” و”الآيفون” كمنافس جديد لخدمة طلب التوصيل أونلاين عبر المحمول “جلوفو” الإسبانية، والتي أطلقت نشاطها في مصر منذ أكثر من عام تقريبا .

وتحت شعار “شوف عايز إيه ويجيلك هوا”، يقوم التطبيق الجديد بتوصيل أي شىء من مكان لآخر بأي وسيلة مواصلات متاحة سواء دراجة عادية أو نارية أو سيارة أو حتى ديلفري عن طريق الترجل.

وقالت الشركة المسئولة عن تطوير الأبلكشين عبر موقعها الإلكتروني: إن الشركة لن تتقاضى نسبة عمولة عن أول 500 جنيه أرباح للكباتن، على أن تحصل الشركة بعد ذلك على نسبة 20% من قيمة توصيل الأوردر للعميل تحدد بناء على الوقت المستغرق والجهد المبذول.

وأضافت الشركة أنه جار حاليا تسجيل المندوبين على أن يكون التطبيق جاهز لاستقبال الطلبات من العملاء قريبا، كما لا توجد أي اشتراكات مع مطاعم أو صيدليات أو سلاسل تجارية بعينها دون أخرى.

وتابعت: إنه في حال رفض العميل استلام الطلب من مندوب الديلفري لأسباب خارجة عن إرادته (طلب خطأ) فإن الشركة تقوم بتعويض كباتن الديلفري في حسابه بحد أقصى 200 جنيه، وإنه لن يتم عمل بلوك لأي كباتن ويتم التواصل مع إدارة الدعم الفني من خلال خدمة الدردشة (الشات).

وتشهد سوق طلب خدمات التوصيل أونلاين في مصر خلال الفترة الأخيرة نشاطا ملحوظا على صعيد تخارج لاعبين وانضمام آخرون جدد، كان آخرها خروج كاريدج الكويتية من السوق .