«هواوي» توقع 91 عقدًا جديدًا في تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات

أطلقت تحليل لأكثر من 100 استخدام للشبكة

«هواوي» توقع 91 عقدًا جديدًا في تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات
المال - خاص

المال - خاص

1:08 م, الأحد, 1 مارس 20

كشف ريان دينج المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ورئيس مجموعة أعمال “هواوي كاريير” لحلول شبكات الاتصالات أن شركته نجحت في توقيع 91 عقدا جديدا مع مشغلي الاتصالات حول العالم لتطبيق تكنولوجيا الجيل الخامس 5G.

وكشف ريان دينغ، المدير التنفيذي لمجلس الإدارة ورئيس مجموعة أعمال “هواوي كاريير” لشبكات الاتصالات عن أحدث منتجات وحلول هواوي من الجيل الخامس أثناء إطلاق البرنامج الجديد “شركاء ابتكارات الجيل الخامس” (5G Partner Innovation Program).

وتهدف هذه الجهود إلى إنشاء نظام إيكولوجي مبتكر من شأنه المساهمة في نجاح تقنيات الجيل الخامس في المجال التجاري وتسخيره لتنمية وتطوير أعمال مختلف الصناعات والقطاعات بحسب طبيعة متطلبات كل سوق.

وأطلق دينغ “برنامج شركاء ابتكارات الجيل الخامس” الذي تخطط هواوي من خلاله لاستثمار 20 مليون دولار أمريكي لمتابعة تطوير ابتكارات الجيل الخامس على مدار السنوات الخمس القادمة، ما يساهم بازدهار النظام الإيكولوجي وتسريع نجاح التطبيقات  التجارية للجيل الخامس ليشمل صناعات وقطاعات وأعمال ووسائط جديدة كالرعاية الصحية والتعليم وغيرها.

من جانبه أكد بنغ سونغ، رئيس قسم المبيعات وتسويق الحلول في مجموعة أعمال “هواوي كاريير” لشبكات الاتصالات، أن إطلاق هواوي لمنتجات وحلول جديدة لشبكات الجيل الخامس المتطوة يهدف إلى دعم مساعي مشغلي الاتصالات لخوض غمار تجارب جديدة تستهدف تحقيق النجاح في المجال التجاري للجيل الخامس، وتتناسب مع استراتيجيات وخطط نمو أعمالهم في التوسع نحو مزيد من فئات المستهلكين وعملاء القطاعين العام والخاص في مختلف الصناعات والقطاعات.

وفي هذا الإطار، كشفت هواوي النقاب عن أول حلول الشبكات الحتمية الموجهة من الجيل الخامس للشبكة الأساسية، والتي تهدف إلى تقديم خدمات جديدة مميزة للأفراد والمنازل والمؤسسات.

وتحقيقاً لأهدافها المستقبلية، أطلقت هواوي بالشراكة مع مجمعة من شركائها في هذا القطاع عن نتائج بحث جديد وورقة بيضاء لشبكات الجيل الخامس الحتمية (5GDN)، والتي تتضمن تحليلاً لأكثر من 100 من استخدامات هذه الشبكات في أكثر من 10 قطاعات، وتبين متطلبات الرقمنة لكل قطاع منها من أجل استخدام شبكات الجيل الخامس.