«هواوي» تمنح هدايا لعملائها لهذا السبب

تستمر حتى يوم 8 أغسطس المقبل

«هواوي» تمنح هدايا لعملائها لهذا السبب
محمود جمال

محمود جمال

3:12 م, الأثنين, 29 يوليو 19

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر عن تقديم مجموعة متنوعة من عروض الصيف الحصرية والمتميزة لعملائها، حيث إن هذه العروض متاحة على هواتف هواوي الذكية وأجهزتها اللوحية في الفترة من يوم 28 يوليو إلي يوم 8 أغسطس في جميع فروع HUAWEI Experience Store وكبرى موزعيها المعتمدين.

تتضمن عروض الصيف هدايا قيمة منها ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT، سماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds Lite وسماعات محمولة MiniSpeaker.

وقال “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر، “نحن نؤمن بأهمية السوق المصرية، لذا نضع عملائنا في المقام الأول من عملنا، حيث إن عملنا ليس مقتصر على تقديم منتجات مبتكرة ومتطورة فقط، بل إننا حريصين على تقديم عروض جديدة وحصرية باستمرار لعملائنا بمصر، حيث أن ثقة العملاء ومدي ارتباطهم وحبهم لعلامة هواوي التجارية هي التي تدفعنا لتقديم كل ما هو جديد.

وأضاف “لي” فى بيان صحفى اليوم ، “أن ملحقات هواوي مثل ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT، سماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds Lite وسماعات محمولة MiniSpeaker ليس مقتصر على كونها ملحقات ترفيهية فقط، بل انها تعد إحدى حلول هواوي الذكية للارتقاء بتجربة المستخدم في أي وقت ومكان.