«هواوي» تعقد قمة الموردين السنوية التاسعة بمصر

كان موضوع الحدث هو "الإرشاد الرقمي، النظام البيئي، التعاون المربح للجانبين"، وعرضت القمة جهود شركة هواوي في بناء نظامها البيئي والاستثمار فيه في مصر وشمال إفريقيا

«هواوي» تعقد قمة الموردين السنوية التاسعة بمصر
محمود جمال

محمود جمال

1:21 م, الأربعاء, 10 يوليو 19

عقدت شركة هواوي، لحلول الاتصالات، قمة الموردين السنوية التاسعة لشمال إفريقيا في مصر مع أكثر من 200 ضيف من سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي.

وكان موضوع الحدث هو “الإرشاد الرقمي، النظام البيئي، التعاون المربح للجانبين”، وعرضت القمة جهود شركة هواوي في بناء نظامها البيئي والاستثمار فيه في مصر وشمال إفريقيا.

كما سلطت الشركة أيضًا الضوء على جهودها لدعم الشركاء المحليين المصريين لتوسيع أعمالهم وتصديرها في جميع أنحاء المنطقة من خلال هواوي.

وكرمت هواوي شركاءها على جهودهم الملحوظة، واحتفلت القمة أيضًا بوجود هواوي في شمال إفريقيا لأكثر من 20 عامًا بدعم من شركاء هواوي الاستراتيجيين على امتداد نظامها البيئي.

تضم سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي حاليًا مورد 55 في مصر وأكثر من 300 في شمال إفريقيا الذين يعتبرون من الأصول القيمة.

وفي إطار خطة التنمية المستدامة لمصر: مصر 2030، تدعم هواوي حاليًّا مصر لتصبح مركزًا إقليميًّا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يقوم بتصدير المواهب والخبرات.

وفي السنوات العشر الماضية، تجاوزت قيمة مشتريات هواوي في منطقة شمال إفريقيا 3 مليارات دولار، وهناك أكثر من 300 شركة تتعاون معنا كل عام.

ويزيد عدد المهندسين المعتمدين من هواوي عن 6100 مهندس، وقد خلقت سلسلة التوريد من هواوي أكثر من 30000 وظيفة.

محمود جمال

محمود جمال

1:21 م, الأربعاء, 10 يوليو 19