«هواوي» تطلق حلول تكنولوجيا جديدة في مصر

أكدت هواوي أنها ستواصل تقديم أحدث تكنولجياتها في مصر مما يدعم مصر في ثورة التحول الرقمي ويسرع الانضمام إلى الثورة الصناعية الرابعة التي سيقودها بشكل كبير الذكاء الاصطناعي.

«هواوي» تطلق حلول تكنولوجيا جديدة في مصر
محمود جمال

محمود جمال

12:03 ص, الأربعاء, 3 يوليو 19

عقدت هواوى لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المؤتمر السنوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحت شعار “Re-Think IP for Egypt 2020” للمرة الثانية على لتوالي، والذي تطرق لفوائد التقنيات الجديدة التي يتم تقديمها في السوق المصري.

ونجح الحدث في جمع أكثر من 250 شخص من عملاء هواوي و شركاؤها لتبادل رؤية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قطاع المؤسسات وتقديم تكنولوجيات هواوي المتقدمة في المـــدن الآمنة، والذكية والذكاء الإصطناعي في الشبكات و تم إطلاق WIFI 6.

جاو: هواوي مكرسة لمساعدة العملاء على كسف الفرص

بدوره، قال بوب جاو، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي في هواوي مصر: “التحول الرقمي للمؤسسات يستلزم مراكز بيانات تعتمد على الحوسبة السحابية، مما يجعلها بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تدعم رقمنة الخدمة”.

و أضاف جاو: “هواوى مكرسة لمساعدة العملاء على كسب الفرص وتحقيق النجاح التجاري في عملية التحول الرقمي”.

و في سياق الحديث عن المدن الذكية و تكنولوجياتها، أوضحجو سو رئيس القطاع التقني في هواوي العالمية، أن
“هواوى نجحت بالفعل في تقديم حلول تحول المدن إلى مدن ذكية وأمنة في أكثر من 40 دولة في العالم حيث لدينا 160 مدينة ذكية تستخدم حلول قدمتها هواوي”.

وأشار إلى أن هذه الحلول لن تؤدي فقط إلى تعزيز الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين و ترفع معدلات الأمن ولكن ستزيد أيضًا من القدرة التنافسية لتلك المدن في مؤشر القدرة التنافسية العالمية”.

التقنيات الجديدة بالسوق المصري

عرض هان ليو ، رئيس حلول تكنولوجيا المعلومات في هواوى، فوائد تقنيات هواوى الجديدة التي يتم تقديمها في السوق المصري وهي CloudEngine S Series وWIFI 6 .و شبكة مركز بيانات المدعمة برقائق الذكاء الاصطناعي.

يقدم يحقق الواى فاى 6 نطاق ترددي أعلى للشبكة بمقدار أربعة أضعاف وأربعة أضعاف المستخدمين المتزامنين مقارنة بشبكة الواى فاى 5 ، فضلاً عن تقليل متوسط زمن انتقال الشبكة من 30 مللي ثانية إلى 10 مللي ثانية.

وأكدت هواوي أنها ستواصل تقديم أحدث تكنولجياتها في مصر مما يدعم مصر في ثورة التحول الرقمي ويسرع الانضمام إلى الثورة الصناعية الرابعة التي سيقودها بشكل كبير الذكاء الاصطناعي.

ووفقًا لرؤية هواوى العالمية للصناعة، سيزيد معدل تبني الذكاء الاصطناعي من 16 بالمائة في عام 2015 إلى 86 بالمائة في عام 2025.