هواوى تطرح حاسبها اللوحى الجديد Mate Pad T8 محليا.. تعرف على السعر والمواصفات

مزود بأول متجر تطبيقات للشركة فى مصر

هواوى تطرح حاسبها اللوحى الجديد Mate Pad T8 محليا.. تعرف على السعر والمواصفات
المال - خاص

المال - خاص

12:20 م, الأربعاء, 24 يونيو 20

 أطلقت مجموعة هواوى لأجهزة المستهلك جهازها اللوحى الجديد هواوى Huawei Mate Pad T8 فى السوق المصرية.

وقال “بيك ين”، نائب رئيس هواوى مصر: يحتل المستهلك المصرى لدى شركة هواوى خصوصية كبيرة، حيث يعد السوق المصرية من أكبر وأفضل الأسواق الواعدة التى تعمل فيها الشركة وتوليها بالأولوية فى طرح أحدث وأفضل منتجاتها من الأجهزة الذكية سواء الهواتف أو اللوحية لتقديم كافة وسائل الاتصال والتواصل له مع أحدث التكنولوجيا العالمية.

وأضاف “ين”: يأتى Huawei Mate Pad T8 بمواصفات قياسية لراحة المستخدم لما يوفره الجهاز من مميزات فريدة وجديدة تساعدهم على انجاز مهامهم بكل سهولة ومرونة مع المحافظة على جودة المشاهدة من خلال شاشة الجهاز من نوع IPS / LCD وعرض 8 بوصه، النسبة الى سطح الهاتف: 80% ودقة 800×1280 بيكسل، (188.7 بيكسل لكل بوصه)، التناسب: 16:10.

وتم تحميل الجهاز بنسخة أندرويد 10 لتوفر للمستخدمين أفضل وسائل التواصل من خلال أحدث البرمجة اللوحية وبذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا وذاكرة داخلية 16 جيجا، ويدعم الاستعانة بذاكره خارجيه حتى 512 جيجا بايت (كارت ميموري) وبمعالج Mediatek MT8768 مما يعطى الجهاز قوة وتسارع فى تنفيذ الأوامر. ويتمتع Huawei Mate Pad T8 ببطارية ضخمة تبلغ 5100 ميلي أمبير، مما يدعم الاستخدام لفترات طويلة.

كما يدعم  Huawei Mate Pad T8 مستشعرات التسارع والدوران مع كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 مع الفلاش وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل و1080p@30fps لتسجيل وتصوير أمتع اللحظات فى حياة المستخدمين اليومية. أما أبعاد الجهاز فهى 199.7×121.1×8.6 مليمتر ووزن 310 جرام ليجعله خفيفاً فى الحمل مع كثرة الاستخدام وبلون أزرق مما يضفي على الجهاز جاذبية وجمال أكثر فى رؤيته. مما يقدم للمستخدمين إمكانيات زيادة القدرة الإنتاجية والترفيهية على حد سواء ومتاح في جميع فروعها وموزعيها المعتمدين بسعر 2049 جنيهاً.

وأشار “ين” إلى أن جهاز Huawei Mate Pad T8  محمل عليه AppGallery أول متجراً في مصر لا يحتاج لتسجيل الاشتراك عليه عند تشغيل المتجر لأول مرة حيث يستطيع المستخدمون من الاستخدام المباشر للمتجر بشرط الموافقة على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية وهو المتجر الذي أصبح في فترة وجيزة من أهم وأكبر متاجر التطبيقات فى العالم، حيث يحتوى المتجر على كافة تطبيقات البنوك الشهيرة في مصر مثل CIB وبنك مصر Banque Misr لإجراء المعاملات البنكية، بالإضافة إلى وجود تطبيقات مشغلي الاتصالات في مصر مثل My Orange Egypt وMy We Egypt وMy Etisalat وأنا فودافون بما يجمع كل مشغلي الاتصالات على منصتها، بالإضافة إلى العديد من تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين ” Netflix، وShahid، و! WATCH It، وتطبيق خدمة بث الفيديو HUAWEI Video.