هواوى تحصد جائزتين فى مجالى التصوير والصوت لأفضل هاتف ذكى

بالإضافة إلى سمارت ووتش

هواوى تحصد جائزتين فى مجالى التصوير والصوت لأفضل هاتف ذكى
محمود جمال

محمود جمال

12:57 م, الأثنين, 17 أغسطس 20

أعلنت مجموعة هواوى لأعمال المستهلك عن حصول هاتفها HUAWEI P40 Pro على جائزة جمعية الخبراء فى مجالى التصوير والصوت (EISA) لأفضل هاتف ذكىEISA Smartphone Camera 2020-2021 بالإضافة إلى حصول ساعة HUAWEI WATCH GT2 على جائزة أفضل ساعة ذكية لموسم 2020-2021. يذكر أن هواوى تنافست هذا العام مع العديد من الشركات العالمية المتخصصة فى المنتجات الإلكترونية.

وأشادت جمعية الخبراء فى مجال التصوير والصوت (EISA) بقدرات هاتف HUAWEI P40 Pro ووصفته بأنه “بطل حقيقي في فئته”، وأشادت أيضاً بساعة HUAWEI WATCH GT 2 ووصفتها بفضل التصميم الذكي للساعة ومجموعة ميزات اللياقة البدنية، “وُلدت ساعة كلاسيكية حديثة.”

وصرح كيفن هو، رئيس قسم الهواتف الذكية، مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: ” يسعدنا بأن منتجاتنا تستمر في حصد الجوائز مع EISA، باثنين من منتجاتنا المتميزة يسعدنا جداً، وهما هاتف HUAWEI P40 Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2″. تلتزم هواوي مع كل جهاز بتقديم تجارب جديدة ومثيرة للمستهلكين، بدءًا من ساعة ذكية يمكنها زيادة حدود التمرين مع HUAWEI WATCH GT 2 إلى هاتف ذكي يكسر حدود التصوير بالهاتف الذكي باستخدام HUAWEI P40 Pro.”

وفى فئة الساعات الذكية، أشادت EISA بساعة HUAWEI WATCH GT2 لأنها “تمزج بين مواهب الساعات الذكية الحديثة” لتصميمها وشاشتها الـ AMOLED مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين ومجموعة من ميزات اللياقة البدنية.

وتستطيع الساعة تحليل 15 وضعًا للتمرين الاحترافى وتسجيل 85 نوعًا مخصصًا من التمارين، مما يوفر إمكانيات لا محدودة بشكل مثالي لأنماط الحياة النشطة. وتوفر الساعة أيضاً إمكانية تتبع جودة النوم عبر TruSleep، حيث يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل جودة النوم، بالإضافة لمراقبة نبضات القلب ومستويات التوتر.

ويمكن لمستخدمى HUAWEI WATCH GT 2 أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الإجهاد، ودعم قياس مستوى الأوكسجين في الدم عبر مقياس SpO2. علاوة على ذلك، تغطي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الاستخدام اليومي مثل الاتصال عبر البلوتوث وإشعار التطبيقات وتخزين الموسيقى امما يسمح للمستخدمين إقران وتوصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 مع الساعة بكل سهولة والاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل باستخدام HUAWEI WATCH GT 2.

جدير بالذكر أن EISA  تضم أعضاء خبراء في مجموعة كاملة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من 29 دولة، ويساهم كل عضو في واحدة أو أكثر من مجموعات الخبراء الستة في EISA – وهي التصوير الفوتوغرافي والأجهزة المحمولة و Hi-Fi وصوت المسرح المنزلي وعرض المسرح المنزلي والفيديو، والإلكترونيات داخل السيارة.

هواوى تحصد جائزتين فى مجالى التصوير والصوت لأفضل هاتف ذكى