هند صبري لـ«المال»: لم أستطع رفض «الممر».. وسعيدة بردود أفعال «الفيل الأزرق 2»

شاركت النجمة التونسية هند صبري، في الفيلم السينمائي الجديد "الممر"، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية بمصر، وظهرت كضيف شرف مع أبطال الفيلم أحمد عز

هند صبري لـ«المال»: لم أستطع رفض «الممر».. وسعيدة بردود أفعال «الفيل الأزرق 2»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

4:37 م, الخميس, 13 يونيو 19

شاركت النجمة التونسية هند صبري، في الفيلم السينمائي الجديد “الممر”، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية بمصر، وظهرت كضيف شرف مع أبطال الفيلم أحمد عز وإياد نصار وأحمد رزق، والفيلم تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبد الخالق .

وقالت هند صبري في تصريحات لـ«المال»: إنها لم تستطع رفض فيلم الممر حينما عرض عليها من المنتج هشام عبد الخالق، برغم معرفتها أنها ستظهر بدور ضيف شرف، لافتة إلى أن الفيلم فيه توعية وطنية للجمهور، وذلك يحسب للقائمين عليه .

وأضافت أنها سعيدة بردود أفعال الجمهور عن فيلم “الفيل الأزرق 2 ” الذي تشارك في بطولته مع النجم كريم عبد العزيز، بمجرد عرض البرومو التشويقي له منذ يومين فقط وتحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة .

وأشارت إلى أنها تقدم في الفيلم شخصية جديدة عليها ومفاجئة للجمهور، ومن المنتظر أن يعرض خلال عيد الأضحى القادم، وأنها تجربة فنية هامة ومميزة بالنسبة لها من خلال تعاونها مع المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد وكريم عبد العزيز .