هنا وحلا شيحة وفرح وهنا الزاهد .. أشقاء ينافسون بعضهم في رمضان

حيث يتواجد في موسم واحد للمرة الأولى فنانون وأشقاؤهم في مسلسلات مختلفة

هنا وحلا شيحة وفرح وهنا الزاهد .. أشقاء ينافسون بعضهم في رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:14 م, الخميس, 9 أبريل 20

حالة مختلفة يشهدها الموسم الرمضاني القادم 2020 لأول مرة منذ سنوات، حيث يتواجد في موسم واحد للمرة الأولى فنانون وأشقاؤهم في مسلسلات مختلفة بدرجة مكثفة عن الأعوام الماضية، مما يخلق حالة تنافس كبيرة بينهم.

فنجد تواجد الفنانة هنا شيحة في مسلسل شاهد عيان مع الفنان حسن الرداد، وفي نفس الوقت شقيقتها حلا شيحة في مسلسل دهب عيرة مع الفنانة يسرا.

وتتواجد فرح الزاهد في مسلسل دهب عيرة أيضا وشقيقتها هنا في مسلسل كذلك، كما يتواجد أحمد فهمي في مسلسل تيمون وبومبا وشقيقه الفنان كريم فهمي في مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

مجدي نور: تنافسهما معا كأشقاء سيضيف لطبيعة المسلسلات المشاركان فيها

قال المنتج الفني مجدي نور للمال إن وجود هؤلاء الأشقاء من الفنانين في موسم شهر رمضان القادم لأول مرة بهذه الدرجة والكثافة سيضيف بالتأكيد لطبيعة المسلسلات التي سيشاركون فيها.

ولفت إلى أن أحمد فهمي وكريم شقيقه سيقدمان أعمالا جيدة، حيث تتميز اختياراتهما الفنية دائما في التلفزيون والسينما منذ سنوات، مشيرا إلى أن هنا شيحة وحلا شيحة أيضا حققا نجاحات الأعوام الماضية.

وتابع قائلا إن فرح الزاهد أمامها تحد كبير في أول فرصة لها مع الفنانة يسرا هذا العام، منوها أنهم سيتنافسون لتقديم الأفضل لهم على الشاشة في رمضان، لاسيما أنهما يتواجدان معا كأشقاء في مسلسلات مختلفة، وسيضيف تواجدهما في هذا الموسم بسبب تنافسهما القوي بين بعضهما.

فايزة هنداوي: حالة فنية قد ينتج عنها تجويد في الأدوار والأجور تكون متفاوتة

وترى الناقدة فايزة هنداوي أن هذه الحالة موجودة هذا العام بشكل مكثف عن الأعوام السابقة، لافتة إلى أن تواجد أشقاء في موسم واحد بسبب أنهما يقدمان مسلسلات دائما مثل هنا شيحة التي تتواجد في السوق الدرامي كل عام أو عام بعد الآخر، وحلا شيحة بعد عودتها للفن منذ عامين أصبحت تتواجد في الدراما المصرية وهي حالة فنية مختلفة.

وتابعت أنه قد تنتج هذه الحالة الفنية أدوار جيدة ومختلفة بين الفنانين وأشقائهم، لكن فيما يخص الأجر فلا يمكن مثلا أن تتقاضى فرح الزاهد نفس أجر شقيقتها هنا الزاهد التي أصبحت بطلة منذ سنوات.

ولفتت إلى أن أحمد فهمي استطاع أن يقدم بطولات في السينما والتلفزيون منذ سنوات، لذلك شقيقه كريم فهمي ليس بنفس قوته ونفس أجره برغم موهبتهما الفنية الاثنان معا.

خالد حسن: مجال المنافسة موجود بين الفنانين دائما

ويرى المنتج الفني لمسلسل لعبة النسيان هذا الموسم خالد حسن أن تواجدهما كأشقاء جاء مصادفة وبرغم ذلك فمجال المنافسة بين الفنانين موجودا دائما.

وتابع من حق أي فنان أن يقدم نفسه بالشكل الأنسب له للجمهور، لافتا إلى أن أحمد فهمي تواجد مع كريم فهمي سابقا في موسم واحد في رمضان.

ونوه حسن أيضا أن هذا العدد من الأشقاء في موسم درامي واحد يحدث للمرة الأولى منذ فترة طويلة، مضيفا نتمنى أن يثمر هذا التواجد عن أدوار مميزة في شهر رمضان في مختلف المسلسلات المتواجدين بها.