هشام والشاعري وإدوارد .. حفلات موسيقية بالساحل بستايل مختلف منذ سنوات

في حفلات كبيرة بشكل جديد وستايل مختلف لم يعتاده الجمهور

هشام والشاعري وإدوارد .. حفلات موسيقية بالساحل بستايل مختلف منذ سنوات
أحمد حمدي

أحمد حمدي

5:30 م, الأثنين, 16 أغسطس 21

يشهد الساحل الشمالي حاليا تقديم بعض منظمي الحفلات الغنائية لمطربين في حفلات كبيرة بشكل جديد وستايل مختلف لم يعتاده الجمهور منذ سنوات في حفلات الساحل الشمالي بموسم الصيف، حيث يشارك لأول مرة منذ سنوات كل من الفنان هشام عباس والموزع الموسيقي حميد الشاعري في حفل غنائي واحد بالساحل الشمالي، وذلك بعد تقديمهما لأغنية “زحمة الأيام” التي جمعتهما مؤخرا، وحققت مشاهدة جيدة على يوتيوب، الحفل تنظيم وليد منصور.

كما يشهد أيضا موسم الصيف بالساحل منذ سنوات حفلات غنائية لفريق الجيسي الذي يتواجد فيه الفنان إدوارد منذ تأسيس الفرقة من 23 عاما تقريبا.

حسام خليل: يجب تقديم مطربين مختلفين في حفلات الساحل حتى لا يمل الجمهور

قال منظم الحفلات حسام خليل للمال : انه يوجد هذا العام العديد من الحفلات الغنائية المقامة بالساحل الشمالي مقارنة بالاعوام السابقة ، حيث كان يسيطر على هذه الحفلات المطربين الشعبيين فقط ، لاسيما ان اسعارهم منخفضة مقارنة بنجوم الغناء المعروفين في مصر.

وأضاف أن الجمهور يحب التنوع في المطربين الذين يحيون حفلات الصيف تحديدا ، ويعي ذلك جيدا منظمي الحفلات لذلك يقدمون نجوما لاول مرة معا مثل هشام عباس وحميد الشاعري معا في حفل بالساحل الشمالي ، خاصة ان اعداد الجمهور الموجودة كبيرة بالساحل الشمالي لذلك يجب تقديم حفلات كثيرة هذا العام ويتم تقديم مطربين جدد فيها حتى لايمل الجمهور حضور حفلات الساحل .

وأكد خليل أن إدوارد وفريق الجيسي بالفعل يقدمون حفلات موسيقية لاول مرة منذ سنوات بالساحل الشمالي ، وذلك شيئا جيدا حتى لو لم تكن هذه الحفلات كبيرة مثل حفلات تامر حسني وعمرو دياب وغيرهم .

أكرم عادل : حفلات الساحل الشمالي نوعيتها مختلفة والجمهور فيها لايهتم باسم المطرب

ويرى الموسيقي أكرم عادل أن حفل الساحل الشمالي يكون نوعيته مختلفة عن باقي الحفلات الموسيقية ، حيث لاتعتمد على ضرورة وجود نجم كبير لاحياء الحفل ، لاسيما ان الجمهور الموجود بالساحل الشمالي ينفق مبالغ مالية كبيرة جدا واصبح الساحل الشمالي مصيفا اغلى من شرم الشيخ والغردقة وتصل الاسعار فيه مثل اوروبا وفرنسا على شواطئ الريفيرا مثلا .

وأشار إلى أن هذه الحفلات الغريبة والتي تتميز بجمع أكثر من فنان مثل حميد الشاعري وهشام عباس معا أو إدوارد وفريق الجيسي، تقام لأن هدفها تسلية الجمهور الموجود في الساحل الشمالي ليس أكثر، وينفق حوالي 50 الف جنيه في يومين او ثلاثة في اقامته بالساحل الشمالي.

واستطرد قائلا إنه غالبا هذه الحفلات لا تكون مفتوحة لأي شخص ياتي من خارج الساحل الشمالي ، حيث لايهتم هذا الجمهور ابدا الموجود بمصيف الساحل الشمالي بالمطرب الذي سيحي الليلة موسيقيا.