هشام ماجد : رامي أمام أخبرني أن الزعيم سعيد بتقديمي للبحث عن فضيحة

قال الفنان هشام ماجد خلال لقائه ببرنامج " الراديو بيضحك " الذي تقدمه الاعلامية فاطمة مصطفى عبر اذاعة 9090 بعد الجدل الذي أثير بشأن اعادة تقديمه فيلم" البحث عن فضيحة" الفترة القادمة بعد تقديمه من الزعيم عادل امام في فترة الثمانينات وشارك في بطولته الراحل سمير صبري وحقق نجاحا كبيرا .

هشام ماجد : رامي أمام أخبرني أن الزعيم سعيد بتقديمي للبحث عن فضيحة
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:49 م, الأحد, 13 أكتوبر 24

قال الفنان هشام ماجد خلال لقائه ببرنامج ” الراديو بيضحك ” الذي تقدمه الاعلامية فاطمة مصطفى عبر اذاعة 9090 بعد الجدل الذي أثير بشأن اعادة تقديمه فيلم” البحث عن فضيحة” الفترة القادمة بعد تقديمه من الزعيم عادل امام في فترة السبيعينات وشارك في بطولته الراحل سمير صبري وحقق نجاحا كبيرا .

فقال هشام ماجد : الفيلم تجربة مختلفة، وبحس إن عندنا كنوز كتير في تراثنا تستاهل إننا نرجعها تاني بإيقاع وأسلوب بتفاصيل تتزامن مع العصر الحالي اللى إحنا فيه”.

وأضاف: “ماشيين بنفس الإطار بتاع الجملة الشهيرة واحد صاحبي ما تعرفوش اللى كان بيقولها الراحل سمير صبري للزعيم عادل إمام، وبالتالي عندي تخوف كبير من رد الفعل زي ما انا متحمس لأن بالتأكيد ها يبقى في مقارنات”.

وأكد أنه سيقدم عملا سينمائيا مهما للجمهور قائلا : “بوعد الكل إننا ها نعمل حاجة محترمة تليق باسم الفيلم، وبالتأكيد الزعيم عادل إمام عرف من رامي إمام إننا هانعمل الفيلم بما أنه المخرج، ورامي قالي إن الزعيم مبسوط تمام بإننا هانعمل الفيلم ” .

ويشارك في بطولة فيلم ” البحث عن فضيحة ” بجانب هشام ماجد ، هنا الزاهد وعدد من الأبطال يتم الاستقرار عليهم الفترة الحالية .

الفيلم حقق نجاحا كبيرا في السبيعنيات ، حيث كتبه فاروق صبري وأبو السعود الإبياري، وأخرجه نيازي مصطفى عام 1973، وهو مأخوذ عن قصة فيلم «دليل الرجل المتزوج» من إنتاج أميركي 1967، وشاركت في بطولته النجمة القديرة ميرفيت أمين .