هشام آمنة: علينا أن نسعد بحجم التنمية فى مصر

وننتظر استكمال مسيرة الإنجازات

هشام آمنة: علينا أن نسعد بحجم التنمية فى مصر
أماني العزازي

أماني العزازي

3:56 م, الثلاثاء, 26 ديسمبر 23

أشاد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بحجم التنمية التى تحققت على أرض بورسعيد فى مختلف المجالات الصناعية والزراعية، لافتا إلى تضاعف الخطة الاستثمارية للمحافظة خلال العام المالى الحالي لمواكبة تلك الطفرة فى المشروعات.

وأضاف “آمنه”: علينا أن نسعد بحجم التنمية الذي تحقق فى مصر، وننتظر استكمال مسيرة الإنجازات بعد الاستحقاق الرئاسي الأخير، مشيدا بالمشاركة الإيجابية لبورسعيد فى هذا الاستحقاق.

من جانبه، أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن المحافظة تساهم بنسبة 3,% من الناتج القومي المصري وحققت معدل نمو سنوى بمقدار 8,8 % إضافة إلى اعتمادها على التمويل الذاتي فى تمويل المشروعات التنموية والذي بلغ 71% فى مختلف مجالات الطرق والإسكان والبنية التحتية.

وأضاف المحافظ أننا نجحنا أيضا فى تحويل بورسعيد لأكبر منطقة صناعية واستصلاح 150 ألف فدان بشرق وجنوب بورسعيد وتم إدخال زراعات جديده لأول مرة.

كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد استقبل، اليوم ، اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمكتبه بمبنى ديوان عام المحافظة، وذلك على هامش زيارتهما لمتابعة الموقف التتفيذي لعدد من المشروعات القومية والتنموية ببورسعيد و لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات بمحافظة بورسعيد.