هبة السويدي: تسجيل عدد من مصابي الحروق للالتحاق بدورات إنتاج المحتوى الإعلامي  

مؤكدة أهمية دور الإعلام في تغيير الرأي العام تجاه قضية الحروق

هبة السويدي: تسجيل عدد من مصابي الحروق للالتحاق بدورات إنتاج المحتوى الإعلامي  
إسلام عزام

إسلام عزام

6:24 م, الأحد, 12 فبراير 23

قالت هبة السويدي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة ومستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، إنه سيتم تسجيل عدد من مصابي الحروق للالتحاق بدورات التدريب المحتوى الإعلامي.

وأضافت أن المؤسسة لا تدخر جهدًا لتطبيق أهم وأكبر برامجها الخاصة بدمج وتأهيل مصابي الحروق، معبرة عن فخرها بالتعاون مع أكاديمية Mass Media School، وسعادة المشاركين من المصابين بالفكرة وحماسهم للتعلم، بتضافر الجهود بين الأكاديمية ومؤسسة أهل مصر للتنمية لدعم مواهب المصابين.

وأكدت «السويدي» على أهمية دور الإعلام في تغيير الرأي العام تجاه قضية الحروق.

جاء ذلك خلال توقيع مؤسسة أهل مصر للتنمية بروتوكول تعاون سنوي مع أكاديمية Mass Media School المتخصصة في التدريب والتأهيل الإعلامي.

وعبرت هبة السويدي عن سعادتها بمثل هذا التعاون والذي يتيح للمصابين العمل في المجالات المختلفة، مشيرة إلى أهمية تمكين كافة مصابي الحروق من خلال تحقيق أحلامهم وممارسة حقوقهم في عيش حياة كريمة، فقد يكون حالف الحظ هؤلاء المصابين في وجود مكان تمكن من اللحاق بحياتهم و إنقاذها وخوض رحلة العلاج معهم.

ويتضمن البروتوكول تسجيل عدد من مصابي الحروق للالتحاق بدورات التدريب التي تقدمها الأكاديمية، وتسجيل مجموعة أطفال من المصابين للالتحاق بدورة المذيع الصغير كمرحلة أولى.

 كما تقوم المؤسسة بتقديم ندوات التوعية والوقاية ضد مخاطر حوادث الحروق وكيفية التعامل معها للعاملين بالأكاديمية.

وعبر إبراهيم مسعد، رئيس مجلس ادارة أكاديمية Mass Media School ، عن سعادته بالفرصة التي أتاحتها مؤسسة أهل مصر للتنمية بالمساهمة في برنامج الدمج والـتأهيل النفسي والمجتمعي لمصابي الحروق.

وأضاف أن الأكاديمية على أتم الاستعداد لاستقبال كافة الأعداد من المصابين الموهوبين للإلتحاق بدوراتها المختلفة في فنون العمل الصحفي والإعلامي.