«هايبر وان» تستثمر 500 مليون جنيه لإنشاء فرع جديد بطريق السويس

تعدّ سلسلة «هايبر وان» إحدى السلاسل التجارية المهمة بالسوق المحلية، وتستهدف زيادة مبيعاتها لتتجاوز 6.5 مليار جنيه بنهاية العام الحالي، بزيادة %8.3 عن العام الماضى التى سجلت فيه نحو 6 مليارات

«هايبر وان» تستثمر 500 مليون جنيه لإنشاء فرع جديد بطريق السويس
دعاء حسني

دعاء حسني

11:11 ص, الأحد, 14 يوليو 19

هايبر ون 988

■ بمنطقة بدر2.. وافتتاحه خلال «عام ونصف»

تعتزم شركة البستان العقارية، المالكة للعلامة التجارية هايبر وان، افتتاح فرع جديد فى منطقة «بدر2» بطريق السويس، باستثمارات تقترب من 500 مليون جنيه، وفقًا لمحمد الهواري، رئيس الشركة.

وتعدّ سلسلة «هايبر وان» إحدى السلاسل التجارية المهمة بالسوق المحلية، وتستهدف زيادة مبيعاتها لتتجاوز 6.5 مليار جنيه بنهاية العام الحالي، بزيادة %8.3 عن العام الماضى التى سجلت فيه نحو 6 مليارات.

وأضاف الهواري، لـ«المال»، أن افتتاح الفرع سيكون فى غضون عام ونصف العام، بعد حصول الشركة على رخصة التشغيل الفعلية، وسيتراوح عدد العاملين بين 2500 إلى 3500 عامل، بينهم %15 سيتم نقلهم من الأفرع، والأعداد الباقية سيتم تعيينها.

وأشار إلى أن اختياراته لمواقع إنشاء الهايبر التابعة له، تعتمد على تفضيل الطرق السريعة البعيدة عن التكتلات السكنية بقرابة 20 كيلومترًا، مؤكدًا أن ذلك لا يؤثر سلبًا على حركة المبيعات، قائلًا: «إن المستهلكين يتوجهون للهايبر لشراء احتياجاتهم فى مشوار مخصوص».
وتمتلك «هايبر وان» فرعين حاليًّا؛ أحدهما فى الشيخ زايد، والآخر فى العاشر من رمضان.

وتوقّع الهوارى تشغيل فرع السليمانية بنهاية العام الحالى، والذى تم الانتهاء من إنشائه منذ أربع سنوات، ولم يحصل على رخصة تشغيله بسبب بيروقراطية الإجراءات.
كما أكد أنه سيتم تجهيز فرع المطار التابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية الحكومية، وتشغيله خلال عدة أشهر، وهو الفرع الذى تم توقيع العقد الخاص به الأسبوع الماضى مع جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين بنظام الإيجار لمدة تقترب من 7 سنوات، وسيعمل به من 350 إلى 450 عاملًا.

ويصل عدد العمالة التابعة لمجموعة هايبر وان إلى قرابة 4500 عامل بجميع الفروع.

وكشف الهوارى أن رواتب العمالة يتم رفعها كل عدة أشهر تماشيًا مع التغييرات الاقتصادية، وأن الحد الأدنى للرواتب لدى شركته لا يقل عن 3 آلاف جنيه.
وتابع أنه سيتم رفع رواتب العاملين بنحو %15 اعتبارًا من يوليو الحالى.

وعن حركة السوق أكد رئيس هايبر وان أن حركة المبيعات طبيعية للغاية، مستبعدًا حدوث ركود فى الأسواق.