هاني العتال يطالب «الرياضة» بتفعيل قرار «التسوية والتحكيم».. ويعد بعزل مرتضى

طالب هاني العتال خلال بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم.

هاني العتال يطالب «الرياضة» بتفعيل قرار «التسوية والتحكيم».. ويعد بعزل مرتضى
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:30 م, الأربعاء, 28 أكتوبر 20

وصف هاني العتال ، نائب رئيس الزمالك، حكم مركز التسوية والتحكيم ببطلان لائحة مرتضى منصور وبطلان الانتخابات التكميلية بالتاريخي وانتصار لقوة وإرادة القانون.

وطالب هاني العتال ، خلال بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بسرعة تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم لإبطال العمل باللائحة المشبوهة وإبطال الانتخابات التكيميلية وتأكيد أحقيته في ممارسة مهام عمله نائبًا للرئيس ومعه الدكتور عبدالله جورج، عضو مجلس الإدارة.

وقال العتال خلال بيانه أن أول قراراته بعد العودة تنفيذ قرار اللجنة الأولمبية بإيقاف مرتضى منصور وعزله عن رئاسة النادي، موضحًا أن محاولة ربط مرتضى واستمراره باستقرار النادي أصبح حديث كربوني مكرر وممل، خاصًة أن جميع الزمالكاوية – بحد وصفه – يعلمون أن القلعة البيضاء باقية بتاريخها وانتصاراتها.

كما أشار إلى أن رحيل «المعزول» – بحد تعبيره – وأبناءه لن يؤثر على مسيرة الزمالك بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، والدليل أن أفضل إنجازات الزمالك تتحقق خلال فترة إيقاف مرتضى منصور وتجميده.

وشدد العتال في ختام بيانه على أنه على يقين أن الوقت قد حان لمحاسبة مرتضى على كل ما ارتكبه من جرائم في حقه وحق كل شرفاء مصر وسيتم وضع نهاية لهذا المتطاول وتجاوزاته.