هاندل تقترب من بدء جولة تمويلية مع صناديق استثمار مصرية وسعودية بقيمة 350 ألف دولار

لتقديم خدماتها في الخليج بداية 2025

هاندل تقترب من بدء جولة تمويلية مع صناديق استثمار مصرية وسعودية بقيمة 350 ألف دولار
نيفين نبيل

نيفين نبيل

10:17 ص, الأثنين, 3 يونيو 24

تعتزم شركة “هاندل”المتخصصة في نظم إدارة أساطيل المركبات البدء في جولة تمويلية بذرية لها مع صناديق استثمار محلية وسعودية للحصول على 350 ألف دولار، يتم توظيفها للتوسع في الشرق الأوسط والخليج.

وكشف محمد غريب، الشريك المؤسس لـ”هاندل”، HNDL أن شركته تقدم من خلال تطبيقها حل شامل لإدارة الأسطول مصمم خصيصا لتمكين مديري الأساطيل من تتبع كل سيارة على حدة من خلال نظام أساسي مبسط ومتنقل وسهل الاستخدام وموفر للوقت.

وقال إن الهدف الأساسي من البرنامج هو تسهيل إدارة الأسطول بسلاسة من خلال التخلص من العمليات الورقية، والإشراف على جميع الجوانب التشغيلية، وضمان الامتثال العام للمهام، كما تعمل HNDL على تمكين الأساطيل من العمل بشكل موثوق وفعال ومربح.

وأكد أن قيمة الجولة التمويلية المرتقبة سيتم توظيفها لمد خدماتها للسعودية والإمارات ضمن خطة توسعية اشمل تمتد لباقي دول الخليج والشرق الأوسط تتم بشكل تدرجي.

وأشار إلى أن شركته، التي تأسست في عام 2023 كجزء من مجموعة “العالمية للنقل”، قد نجحت حتى الآن في إدارة 200 مركبة، وتهدف إلى التوسع داخل مصر خلال العام الجاري، مع التركيز على إبرام شراكات مع شركات مختلفة الحجم، سواء كانت صغيرة أو متوسطة أو كبيرة. مؤكدا أن تطبيق الشركة قادر على التعامل مع أساطيل مختلفة الحجم بمهنية عالية.

ولفت إلى أن شركته تقوم بتطوير التطبيق بصفة دورية لتضمين مزايا جديدة للعملاء، وهي حاليا تعكف على تثبيت أدوات ذكاء اصطناعي لتعزيز كفاءة مركبات الأساطيل وتوفير التكاليف، من خلال تحليل أنماط القيادة وتحديد طرقًا أكثر كفاءة لتوجيه السائقين، مما يؤدي إلى تقليل استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تحديد السرعات المثالية، وتوقعات حركة المرور، واختيار أفضل مسارات القيادة، مما يُقلل من وقت التوقف والازدحام.