«هافال» تتيح للعملاء تجربة طرازاتها في الساحل الشمالي

استمراراً لالتزامها بتقديم تجربة استثنائية لعملائها على العام

«هافال» تتيح للعملاء تجربة طرازاتها في الساحل الشمالي
المال - خاص

المال - خاص

1:47 م, الخميس, 15 أغسطس 24

أطلقت علامة هافال التجارية، التابعة لشركة جي بي أوتو، حملتها الصيفية المتميزة في قرية بيانكي بالساحل الشمالي، والتي تتيح الفرصة للزوار لاستكشاف مجموعة من طرازاتها المختلفة في جناحها الخاص خلال فترة الصيف بما في ذلك Jolion facelift وH6.

يقدم جناح هافال مع كل عطلة نهاية أسبوع، تجربة عائلية متكاملة تجمع بين الترفيه، والرياضة، والاسترخاء، مما يجعل زيارة الجناح تجربة لا تُنسى. كما يوفر الجناح للزوار فرصة مميزة لاستكشاف سيارات هافال عن قرب، والاستمتاع بالأجواء الصيفية المفعمة بالحيوية في الساحل الشمالي.

تأتي هذه الفعالية كجزء من استراتيجية هافال ووكيلها في مصر لتعزيز تجربة العملاء من خلال حملات ترويجية مبتكرة، كما تجسد التزام جي بي أوتو بوضع عملائها في مقدمة أولوياتها، عبر تقديم تجارب استثنائية تلبي تطلعات المستهلكين وتبني علاقات قوية ومستدامة معهم على مدار العام.

وفي هذا الإطار قالت كاثرين غندور، مدير تسويق العلامة التجارية هاڤال: “يسعدنا أن نتواجد بجانب عملائنا بالساحل الشمالي هذا الصيف، حيث تعكس هذه الحملة حرصنا المستمر على تقديم تجربة متكاملة لعملائنا، عبر استعراض أحدث موديلات هافال في أجواء صيفية ممتعة.”

وأضافت: “نؤمن في هافال بأن القيادة أكثر من مجرد وسيلة للتنقل وإنما تمثل رباطاً خاصاً بيننا وبين عملائنا، ولذلك نسعى جاهدين لتطويرها وجعلها تجربة استثنائية. في جي بي أوتو، نسعي باستمرار لتوفير سيارات تلبي احتياجات عملائنا وتتجاوز توقعاتكم.”

الجدير بالذكر أن مجموعة جي بي أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في مصر.