«هاشتاج» تستهدف 150 مليون جنيه مبيعات بمعرض العاصمة في يوم

من المتوقع حضور نحو 800 عميل في المعرض والذي يشهد مشاركة 44 شركة

«هاشتاج» تستهدف 150 مليون جنيه مبيعات بمعرض العاصمة في يوم
شريف عمر

شريف عمر

4:55 م, الخميس, 17 يونيو 21

تستهدف شركة هاشتاج للتسويق العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه من معرض العاصمة في يوم والذي تنظمه غدا الجمعة.

وقال عمرو علاء رئيس مجلس إدارة شركة هاشتاج للتسويق العقاري، إنه من المتوقع حضور نحو 800 عميل في المعرض والذي يشهد مشاركة 44 شركة تملك مشروعات سكنية ومتنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ “المال” أن الشركات تعرض عروضاً حصرية لمدة يوم واحد في المعرض تصل لحد خصم 40% من ثمن الوحدة حال سدادها كاش.

وسابقا نشرت “المال” تحقيق هاشتاج للتسويق العقاري مبيعات بقيمة 700 مليون جنيه لصالح عدة عملاء بمشروعات سكنية وإدارية متنوعة وذلك خلال الفترة الماضية.

وقال عمرو علاء رئيس مجلس إدارة شركة هاشتاج للتسويق العقاري، إن الشركة تأسست في بدايات عام 2019 من خلال مجموعة من العاملين بمجال التسويق العقاري، وبالفعل تمكنت خلال الفترة الماضية من تحقيق مبيعات بقيمة 700 مليون جنيه في عدة مشروعات سكنية وتجارية بالسوق المحلية.

وأوضح علاء أنه نظم في بدايات العام الجاري مؤتمراً عقارياً لبعض المولات والمشروعات المتنوعة في العاصمة الادارية الجديدة، وبالفعل شهد المعرض مشاركة متميزة من الشركات، وحضر نحو 380 عميلاً تم تنفيذ عمليات فعلية لـ 56 منهم.

وأشار إلى مشاركة نحو 35 كيانًا يملك مشروعات قوية في العاصمة الادارية على غرار كاسيل للتطوير العمراني، أكام، أرقى، يونايتد ، جى دى العقارية، وباور هاوس، دى جويا، وغيرها، مشيداً بدور جهاز شركة العاصمة الإدارية الجديدة فى مراجعة بيانات تلك الشركات والتأكد من قدرتها على الاستثمرار.

وأكد أن الشركة تنوي تكرار تجربة المعرض من جديد خلال الشهر القادم عبر دعوة عدد أكبر من الشركات العاملة فى العاصمة الإدارية الجديدة، بخلاف المدن العمرانية الجديدة، مع استخدام وسائل تكنولوجية متطورة لعرض الفرص الاستثمارية.

شريف عمر

شريف عمر

4:55 م, الخميس, 17 يونيو 21