هاشتاج "تذاكر الزمالك فين يا إمارات " يتصدر تويتر قبل مبارة السوبر

أتهموا أطرافا بوقف التذاكر لجمهور الزمالك لصالح الأهلي

هاشتاج "تذاكر الزمالك فين يا إمارات " يتصدر تويتر قبل مبارة السوبر
أحمد صبري

أحمد صبري

2:00 م, الأثنين, 17 فبراير 20

تصدر هاشتاج #تذاكر_الزمالك_فين_يا_إمارات المركز الثاني على الترند المحلي لموقع التدوينات المصغرة تويتر بعد الشكاوي من عدم توافر تذاكر لمبارة القمة بين الأهلي والزمالك التى تقام الخميس المقبل بالإمارات العربية المتحدة في نهائي السوبر المصري.

وبلغت عدد التغريدات على الهاشتاج 85 ألف تغريدة ، شارك فيها العديد من الشخصيات الهامة ، وأتهموا أطرافا بوقف التذاكر لجمهور الزمالك لصالح النادي الأهلي حتى تكون أعداد جماهير الأحمر هي الأكثر في التشجيع .

واتهم مدخت العدل المنتج السينمائي أحد المحبين لأحد الأندية كما وصفه بشراء التذاكر حيث قال : التذاكر تم شراؤها من قِبل محب لأحد الأندية العربية .. حضرت السوبر الذي فزنا فيه ورأيت جماهير الزمالك تملأ عين الشمس وهم ليسوا بحاجة لمن يدفعهم للحضور ..ببساطة لا يجدون التذاكر التي بيعت بالفعل ..المباراة خارج المستطيل الأخضر .

وقالت سارة عبد الباقي: هيا جماهير #الزمالك في الإمارات فين؟ يعني الحملات اللي معمولة عشان التذاكر تتباع ليه أصلاً نوصل للمرحلة دي؟ تفوقنا في ماتش السوبر الإفريقي 70% منه كان بسبب الدعم الجماهيري وتفوقنا على جماهير الترجي عددياً.. قدامكم مسئولية كبيرة أتمنى تكونوا قدها.

وعلق حامد تومي أحد المغردين : جمهور الزمالك عملهم رعب بعد ماشافوه في الدوحة ومطار القاهرة حتي لايخسر الننوس بعد الأداء العالي والمحترم تم حرمان جماهير الزمالك من الحضور، ربنا كبير حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يريد هدم الزمالك واستقراره وحرمان الجماهير العظيمة من الفرحة بناديها.