هاشتاج «ادعم الزمالك» الأول على تويتر بعد الهزيمة من بيراميدز

أطلقت الجماهير هذا الهاشتاج لدعم النادي فى مباراته القادمة مع الترجي التونسي فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث قارب عدد التغريدات على هذا الهاشتاج 35 الف.

هاشتاج «ادعم الزمالك» الأول على تويتر بعد الهزيمة من بيراميدز
أحمد صبري

أحمد صبري

7:14 م, الأربعاء, 24 أبريل 19

دشنت جماهير نادي الزمالك “هاشتاج” تحت اسم #ادعم_الزمالك، حيث تصدَّر المركز الأول على الترند المحلي لموقع التدوينات المصغرة تويتر، وذلك بعد هزيمة النادي بيوم من نادي بيراميدز منتزعًا منه المركز الأول بالدوري المصري ليحل ثانيًا بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الذي يصل لهذا المركز لأول مرة فى تاريخه.

وأطلقت الجماهير هذا الهاشتاج لدعم النادي فى مباراته المقبلة مع الترجي التونسي فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث قارب عدد التغريدات على هذا الهاشتاج 35 ألفًا.

وتصدَّر المركز الثاني هاشتاج “112 سنة أهلى”؛ وذلك للاحتفال بمرور 112 سنة على تأسيس النادي، حيث أورد المغردون على الهاشتاج إنجازات النادي وأبطاله.

وعلقت هند علي دعمًا للزمالك فقالت: كل الدعم للزمالك.. هيبقي موسم الزمالك في كل الألعاب إن شاء الله.

وقال مشجع آخر : إحنا ولاد الزمالك… ولا بنخاف ولا بنختفي ولا بنقفل موبايلتنا ولا لينا ف جو الهروب ولا هنروح نضرب لعيبتنا ولا هنشتمهم ونهزقهم ف التدريب إحنا بنشجع الزمالك حتي لو نزل دوري الدرجة الرابعة وقعد مليون سنة من غير بطولات إحنا مبنستخباش ارفع راسك فوق انت زملكاوي.

#ادعم_الزمالك
احنا ولاد الزمالك…
ولا بنخاف ولا بنختفي ولا بنقفل موبايلتنا ولا لينا ف جو الهروب ولا هنروح نضرب لعيبتنا ولا هنشتمهم ونهزقهم ف التدريب
احنا بنشجع الزمالك حتي لو نزل دوري الدرجة الرابعة وقعد مليون سنة من غير بطولات
احنا مبنستخباش
ارفع راسك فوق انت زملكاوي ❤?? pic.twitter.com/AHv8eovxfF— Mo MoDz ?? (@nomody92) ٢٤ أبريل ٢٠١٩

أحمد صبري

أحمد صبري

7:14 م, الأربعاء, 24 أبريل 19