هاتف هواوى mate 30 pro يحصد المركز الأول فى أداء الكاميرات

بفارق 4 نقاط عن الوصيف

هاتف هواوى mate 30 pro يحصد المركز الأول فى أداء الكاميرات
محمود جمال

محمود جمال

12:31 م, الأحد, 29 سبتمبر 19

أعلنت هواوى عن حصول هاتفها HUAWEI Mate 30 Pro علي أعلى التقييمات في اختبارات منصة DXOMARK العالمية لتقييم أداء كاميرات المحمول .

وحصل هاتف هواوى على 121 نقطة بفارق أربعة نقاط عن الهاتف الذى احتل المركز الثاني بمجموع 117 نقطة.

تختبر منصة DXOMARK نظام الكاميرات المزود في الهواتف الذكية المتطورة، حيث تقييم جودة الصور وأعلنت أن كاميرات SuperSensing وCine المبتكرة في HUAWEI Mate 30 Pro حصلت على المركز الأول فى اختبارات منصة DXOMARK للكاميرات.

علقت منصة DXOMARK، “بتحقيق مجموع نقاط بلغ 121 نقطة في اختبار DXOMARK للكاميرات الهواتف الذكية، يأتي HUAWEI Mate 30 Pro في المركز الأول في تصنيفنا لكاميرات الهواتف الذكية. وحققت كاميرات الهاتف نتيجة قياسية للصور بلغت 131 نقطة متفوقة بخمسة نقاط عن سابقتها من كاميرات الهواتف الذكية.”

يتميز HUAWEI Mate 30 Pro بنظام كاميرا هو الأعلى تطوراً وابتكاراً في صناعة الهواتف الذكية المتطورة، حيث يتضمن نظام الكاميرات علي كاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجا بكسل وكاميرا Cine بدقة 40 ميجا بكسل وكاميرا للتصوير البعيد  Telephoto بدقة 8 ميجا بكسل. وكاميرا لاستشعار العمق ثلاثي الأبعاد. يتألف نظام SuperSensing من كاميرتين رئيستين قادرتين على التقاط صور رائعة لتشمل صورا فائقة العرض بخاصية التصوير الليلي وبخاصية HDR+ وصور بورتريه مع تأثيرات Bokeh احترافية.

الجدير بالذكر، أن هواوى أعادت ابتكار قدرات التصوير في الهواتف الذكية بإطلاقها HUAWEI Mate 30 Series في شهر سبتمبر، مما جعل المستهلكين يعيدوا التفكير في قدرات هواتفهم الذكية.