هاتف جالاكسي زد فليب يحصد جائزة أفضل منتج في 2020

تُمنح الجائزة كل عام بعد إجراء التقييمات تجاه 500 منتج

هاتف جالاكسي زد فليب يحصد جائزة أفضل منتج في 2020
أحمد فراج

أحمد فراج

1:41 م, الأربعاء, 6 يناير 21

تم اختيار هاتف جالاكسي زد فليب Galaxy Z Flip، الهاتف الذكي القابل للطي الذى تنتجه شركة سامسونج للإلكترونيات كأفضل منتج لعام 2020 من قبل صحيفة نيكي اليابانية، بحسب وكالة يونهاب.

ومنحت الصحيفة اليابانية جائزة نيكي 2020 لأفضل منتج وخدمة لـ 16 منتجا في يوم 4 يناير، واختارت هاتف سامسونج جالاكسي زد فليب كواحد منها.

تمنح صحيفة نيكى الجائزة كل عام بعد إجراء التقييمات تجاه 500 منتج

وتمنح الصحيفة هذه الجائزة في كل عام بعد إجراء التقييمات تجاه 500 منتج في 3 فئات وهي السلع الإنتاجية، والسلع الاستهلاكية، والخدمات.

ويتم اختيار المنتجات اليابانية كفائز بالجائزة بشكل أساسي، غير أنه من النادر أن حصلت سامسونج وشركة زوم لخدمات الاتصالات المرئية على هذه الجائزة كشركة أجنبية.

نيكى: جالاكسي زد فليب القابل للطي بث حياة جديدة في تصميم الهاتف الذكي

وقالت الصحيفة إن هاتف سامسونج جالاكسي زد فليب القابل للطي قد بث حياة جديدة في تصميم الهاتف الذكي الذي لم يتغير تصميمه منذ أن أطلقت شركة أبل هاتفها آيفون في عام 2007، وأضافت أن الابتكار أصبح حقيقة بفضل تقنية شاشة عرض أوليد لشركة سامسونج.

وشهد هاتف جالاكسي زد فليب الذي أطلقته سامسونج في فبراير العام الماضي كثاني هاتف ذكي قابل للطي لها، شعبية كبيرة بفضل تصميمه صغير الحجم.

ويأتي جالاكسي زد فليب مزودًا بشاشة مقياس 7.6 بوصة عند فتحها مع وجود شاشة غطاء بمقياس 6.2 بوصة.

أطلقت سامسونج نسخة ذهبية فى مايو

وكانت شركة سامسونج للإلكترونيات قد أعلنت فى مايو الماضى عن إطلاق نسخة ذهبية من هاتفها جالاكسي زد فليب القابل للطي الذي تم إطلاقه في فبراير الماضي، في السوق المحلية.

وبدأت سامسونج قبول الطلبات المسبقة للنسخة الذهبية على موقعها الالكترونى، وقد تم إطلاق جالاكسي زد فليب باللونين وهما البنفسجي والأسود.

وفتحت سامسونج لأول مرة سوق الهاتف القابل للطي من خلال طرح الهاتف الأول جالاكسي فولد، وتهدف مع جالاكسي زد فليب إلى تعميم الهاتف القابل للطي.

وفى ديسمبر الماضى، أعلنت سامسونج للإلكترونيات أنها فازت بـ 44 جائزة ابتكار لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية المقرر عقده في يناير الحالى عبر الإنترنت.

وكشفت جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية (CTA) في يوم 15 ديسمبر عن المنتجات الفائزة بجوائز ابتكار للمعرض في 28 فئة.

وحصلت سامسونج على 44 جائزة ابتكار بما فيها 3 جوائز لأفضل ابتكار، و16 جائزة في فئة التلفزيون و9 جوائز في الأجهزة المنزلية و11 جائزة في فئة الهاتف المحمول وغيرها.

وعلى وجه الخصوص، فازت سامسونج بجائزة أفضل ابتكار في فئة التلفزيون للسنة العاشرة على التوالي، أيضا في فئة الهاتف المحمول.