هاتف بمواصفات خارقة من هواوي لمنافسة سامسونج

متابعات:

لم تكد سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد "جالاكسي نوت 4" على هامش مشاركتها في مؤتمر "آي اف ايه" في برلين، حتى كشفت هواوي الصينية عن هاتف جديد قادر على منافسة نظيره الكوري الجنوبي بقوة.

هاتف بمواصفات خارقة من هواوي لمنافسة سامسونج
جريدة المال

المال - خاص

5:00 ص, السبت, 6 سبتمبر 14

متابعات:


لم تكد سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد “جالاكسي نوت 4” على هامش مشاركتها في مؤتمر “آي اف ايه” في برلين، حتى كشفت هواوي الصينية عن هاتف جديد قادر على منافسة نظيره الكوري الجنوبي بقوة.

فقد أكدت هواوي أن هاتف “أسيند مايت 7” هو الأقوى في فئته، إذ جرى تزويده بمعالج ثماني النواة من إنتاج الشركة نفسها، مشيرةً إلى أنه يملك خاصية متطورة للحفاظ على طاقة البطارية التي تصل سعتها إلى 4100 مللي أمبير.

يتميز الهاتف الجديد بتصميمه الحديدي بنسبة 95 في المائة، وخاصية فتح الشاشة عبر بصمة الإصبع، وشاشته الضخمة التي يصل حجمها إلى 6 بوصات، فضلاً عن أنه متوفر بالألوان الأسود والفضي والذهبي.

“أسيند مايت 7” سيكون متوفرا بنسختين، الأولى تتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 3 جيغابايت، وسعة تخزين داخلي 32 جيغابايت، أما الثانية فتتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 2 غيغابايت، وسعة تخزين داخلي 16 جيغابايت.

تبلغ دقة كاميرا هواوي الخلفية 13 ميجابيكسل، والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل، على أن يعمل بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد “كيت كات 4.4”.

ويدعم الاتصال بشبكات إنترنت الجيل الرابع (أل تي إي)، حسب موقع 24.

جريدة المال

المال - خاص

5:00 ص, السبت, 6 سبتمبر 14