هاآرتس: أجواء ملعب رادس كانت عدوانية

 عادل عبد الجواد سلطت صحيفة هاآرتس" الإسرائيلية الضوء علي مبارة النادي الأهلي التي أقيمت مع نظيره نادي الترجي التونسي أول أمس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنادي  الأهلي. وقالت الصحيفة الإسرائيلية عن المباراة:

هاآرتس: أجواء ملعب رادس كانت عدوانية
جريدة المال

المال - خاص

12:49 ص, الأثنين, 12 نوفمبر 18


 عادل عبد الجواد

سلطت صحيفة هاآرتس” الإسرائيلية الضوء علي مبارة النادي الأهلي التي أقيمت مع نظيره نادي الترجي التونسي أول أمس في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للنادي

 الأهلي.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية عن المباراة: “في نهاية درامية ضخمة ، فاز الترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن خسروا 3-1 في المباراة الأولى مباراة الذهاب ضد النادي الأهلي في مصر، وفي جو مكهرب في ملعب رادس بتونس حقق التوانسة الفوز الثالث لهم ببطولة أفريقيا للأبطال”.

وتابعت هاآرتس، في أجواء مجنونة في الملعب أمام 60 ألف مشجع متحمس خلقوا أجواء دافئة بشكل خاص ، تمكن الترجي من تعويض خسارته 3-1 أمام الأهلي من أول مباراة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، حيث فاز 0-3 وفاز باللقب بنتيجة 3-4 في مجموع اللقائين.

وأشارت الصحيفة إلي الأحداث التي وقعت قبل بدء المباراة وقالت: “قبل بداية المباراة رجمت حافلة الأهلي وأُصيب أحد لاعبيها على الأقل بجروح طفيفة ، ووصفت الأجواء داخل ملعب المباراة بأنها عدوانية.

جريدة المال

المال - خاص

12:49 ص, الأثنين, 12 نوفمبر 18