«نيو سيتي» للتنمية تطلق أحدث مشروعاتها العقارية مطلع مارس

بعد انضمام مساهمين جدد

«نيو سيتي» للتنمية تطلق أحدث مشروعاتها العقارية مطلع مارس
شريف عمر

شريف عمر

1:35 م, الثلاثاء, 23 فبراير 21

تنظم شركة نيو سيتي للتنمية حفلاً كبيرًا، مساء الإثنين الموافق 1 مارس المقبل، بمنطقة الصوت والضوء بسفح الأهرامات، للإعلان عن مشروع “اكو وست” بفكر جديد من شأنه إحداث طفرة في مجال التطوير العقاري وتقديم حلول سكنية فريدة من نوعها في السوق المصرية.

ويُعد هذا هو الحدث الأول، الذي تنظمه شركة نيو سيتي للتنمية، بعد استحواذ مساهمين جدد على الشركة في أكبر صفقة عقارات بالسوق المصرية العام الماضي، وسيعقد حفل الإنطلاق بالقرب من أشهر مشروع هندسي في العالم .

وفي الوقت نفسه فإن انضمام مساهمين جدد وعلى رأسهم الدكتور رؤوف غبور مساهم وعضو مجلس إدارة بشركة نيو سيتي للتنمية من شأنه أن يضيف خبرات جديدة لـ”نيو سيتي”، ويساهم في استكمال مسيرتها نحو بناء المدن المتكاملة المستدامة.

ومن المقرر أن يشارك بحفل شركة نيو سيتي للتنمية، كبار مسئولي الشركة وعلى رأسهم الدكتور رؤوف غبور، مساهم وعضو مجلس إدارة بشركة نيو سيتي للتنمية، الدكتورة منال حسين، رئيس مجلس إدارة شركة نيو سيتي للتنمية، ورامي يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتنمية، و نور عثمان، مدير قسم المبيعات بشركة نيو سيتي للتنمية، بحضور نخبة من مجتمع رجال الأعمال وشركاء نجاح نيو سيتي ولفيف من الإعلاميين والصحفيين .