«نيو جيرسى» تضخ 200 مليون جنيه فى «جرين أفينيو» العاصمة

بعد الإعلان عن إطلاق «جورا» فى مدينة الجلالة

«نيو جيرسى» تضخ 200 مليون جنيه فى «جرين أفينيو» العاصمة
المال - خاص

المال - خاص

6:03 ص, الأثنين, 28 سبتمبر 20

تعتزم شركة نيو جيرسى للاستثمار العقارى ضخ 200 مليون جنيه بمشروع جرين أفينيو والذى يقع فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة نيو جيرسى العقارية إن المشروع يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الادارية على الممشى السياحى مباشرة، وتم الانتهاء من بيع وحداته بالكامل مشيرا إلى انه يطل على 4 نواصى مميزة وقريب من النهر الاخضر والجامعة الالمانية وتبلغ استثماراته 1.5 مليار جنيه تقريبا.

وأوضح يوسف لـ «المال» أن النسبة البنائية للمشروع %18.5 من المساحة الإجمالية وهى أقل من النسبة التى حددتها العاصمة الإدارية بـ %22.5 بهدف طرح منتج أكثر تميزا.

ولفت إلى إعلان الشركة عن إطلاق مشروع «جورا» بمدينة الجلالة بالعين السخنة، وذلك ضمن خططها التوسعية بالسوق المحلية.

وقال جرجس إن المشروع يقع فى منطقة مميزة بمدينة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة وباستثمارات تصل لمليار جنيه.

وأشار إلى أن الشركة اختارت منطقة الجلالة لاطلاق المشروع نظرا لأنها أكثر المناطق الواعدة استثماريا فى مصر وتحظى باهتمام غير مسبوق من الدولة، فى إطار خططها للتطوير والتنمية العمرانية بأنحاء البلاد.

وأكد أن الشركة تدرس خططا تمويلية من بينها الاستعانة بالبنوك أو بجهات تمويل خارجية

وأوضح أن الشركة لها سوابق أعمال كبيرة ومميزة بالولايات المتحدة الأمريكية وبالسوق المصرية تصل إلى 14 عاما، ونفذت 1400 وحدة سكنية فى مشروعات مختلفة مينى كمباوند وعمارات منفصلة» بالقاهرة الجديدة والشروق وهليوبوليس الجديدة،

وأكد يوسف أن الاستثمار العقارى يظل الأفضل والأكثر جذبا فى مصر، حيث نجح القطاع فى تجاوز تداعيات كورونا وكان أقل القطاعات تأثرا بالأزمة، لافتا إلى توقعات بطفرة عقارية خلال الفترة القادمة لتعويض شهور أزمة كورونا.

وأكد أن السوق العقارية المصرية صارت من أكبر الأسواق العالمية نظرا لارتفاع حجم الطلب بالتزامن مع الزيادة السكانية، حيث تحتاج لنحو 2 إلى 3 ملايين وحدة سكنية سنويا.