نيلي كريم وشريف سلامة يشعلان تساؤلات عن «فاتن أمل حربي»

سيعرض في شهر رمضان

نيلي كريم وشريف سلامة يشعلان تساؤلات عن «فاتن أمل حربي»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

2:40 ص, الأحد, 20 مارس 22

تصدرت الساعات الماضية الفنانة نيلي كريم السوشيال ميديا بعد طرح برومو مسلسلها الرمضاني القادم ” فاتن أمل حربي” تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشارك في بطولته مع نيلي الفنان شريف سلامة لأول مرة .

وحقق البرومو مشاهدات جيدة في ساعات قليلة ، وتعود به نيلي للعمل مرة أخرى مع المنتج جمال العدل بعد تعاونهما العام الماضي في مسلسل ضد الكسر، ويطرح العمل الدرامي الجديد تساؤلات عن حقوق المرأة.

وتدور أحداث المسلسل حول “فاتن” الموظفة البسيطة التى تعمل موظفة فى الشهر العقارى، وهى متزوجة ولديها أسرة صغيرة تتكوّن من زوج وطفلين وتعيش مع حماتها فى منزل واحد، قبل أن تتحول الخلافات لوحش كاسر يجلب طلبات الانفصال والاتجاه للانتقام في إطار دراما اجتماعية تناقش قضايا عديدة تهم المرأة خاصة الأم المطلقة والحضانة.

مسلسل “فاتن أمل حربى” وبطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوىى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبد الغنى.

ماجدة خير الله : نيلي فنانة مميزة وموهوبة وتختار أدوارها بعناية

قالت الناقدة ماجدة خير الله إن نيلي كريم تارة تحقق نجاحا كبيرا في موسم رمضان في سنة معينة وعام آخر تخفق في تحقيق إقبال جماهيري على مسلسلها .

وأوضحت أنها مثلا في مسلسل 100 وش منذ عامين حققت نجاحا كبيرا مع المخرجة كاملة أبو ذكري ، لكن العام السابق لم تحقق النجاح المتوقع لها في مسلسل ضد الكسر .

وأشارت إلى أن نيلي فنانة مميزة وموهوبة وتختار أدوارها بعناية ، لكن حينما تقدم عملا دراميا مع المخرجة كاملة أبو ذكري تنجح جدا وتكون مبدعة على الشاشة الصغيرة .

سمير الجمل : الإعلان التشويقي قد يحدث نتيجة عكسية للمسلسل مثلما حدث العام الماضي

وعلق الناقد سمير الجمل أن الكثيرين يتوقعون هذه النوعية من الجدل المفتعل وهي أصبحت لعبة معروفة أن يتم تسريب أخبار عن عمل فني يما يتسفز المشاهدين فيكون هناك إثارة للجدل ورغبة في متابعة هذا العمل ، ومن حق كل فنان الإعلان عن نفسه بأسلوبه لكن بشكل معقول.

وأكد أن الإعلان التشويقي قد يحدث نتيجة عكسية للمسلسل مثلما حدث العام الماضي مع مسلسل أحمس للفنان عمرو يوسف وكذلك مسلسل ملوك الجدعنة ايضا .

وتابع أن نيلي كريم العام الماضي قدمت عمل درامي لم يحقق النجاح الكبير ، فهي بشكل عام متذبذبة المستوى بين سنة وأخرى وحاولت تخرج من أدوار الكآبة السنين الماضية ، لكن مسلسله هذا العام للأسف فيه جرعة من الكآبة أيضا وذلك شيئا مبالغ فيه .