نيلي كريم تعود بـ«فاتن أمل حربي» لنجاحات «ذات» و«سجن النسا»

الذي حصد إعجاب الجمهور كثيرًا على السوشيال ميديا والعمل

نيلي كريم تعود بـ«فاتن أمل حربي» لنجاحات «ذات» و«سجن النسا»
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:56 م, الجمعة, 15 أبريل 22

تعود النجمة نيلي كريم في شهر رمضان هذا العام بمسلسل فاتن أمل حربي ، الذي حصد إعجاب الجمهور كثيرًا على السوشيال ميديا والعمل، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

وحقق المسلسل جدلا كبيرا بالقضية الهامة التي يطرحها من خلال أحداثه، وهي حق الزوجة المطلقة في حضانة أبنائها الصغار، وهل يتم حرمانها منها أم لا؟

ماجدة خير الله: مسلسل فاتن أمل حربي ليس عملا دراميا كئيبا

وعلقت الناقدة ماجدة خير الله فقالت أن ، نيلي كريم تقدم قضية هامة في مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان هذا العام ، وهي ممثلة قوية وأدائها مميز في الشخصيات التي تقدمها للجمهور كل عام .

وأكدت أن المسلسل مكتوب بصورة جيدة للغاية ، اضافة ان شريف سلامة بجانبها يقدم دورا رائعا وهي الشخصية المتنظعة ” ابن أمه” الزوج السيئ للغاية وقدمها بأداء مختلف وجديد لم يظهر به في أي شخصية في أي عمل درامي .

وأردفت قائلة إن مسلسل فاتن أمل حربي ليس عملا دراميا كئيبا كما يتصور البعض عن نيلي كريم دائما ، بل على العكس به مشاهد للريف والطبيعة بصورة مميزة ، وليس معنى تقديم قضية هامة في عمل درامي ان تصنف نيلي أنها ملكة النكد في الدراما أبدا .

سمير الجمل: نيلي ليس جديدا عليها أن تقدم كل الأدوار وكذلك شريف سلامة ممثل رائع

وأكد الناقد سمير الجمل ان هذا المسلسل استكمالا لقصص ابراهيم عيسى ومايقوله في برامجه التليفزيونية .

فمسلسل فاتن أمل حربي عبارة عن مقولة صحفية يقدمها دراميا ، برغم ان نيلي كريم فنانة جيدة وأدائها مميزا في المسلسل .

وأعرب ان نيلي ليس جديد عليها ان تقدم كل الادوار وكذلك شريف سلامة ممثل رائع ولاخلاف عليه ، لكن هناك خلاف كبير على القضية التي يطرحها المسلسل التي أثرت على مجهود فريق العمل ككل .