نيفين جامع: نستهدف إرضاء المستثمر الصغير

أكدت جامع، خلال كلمتها في بيزنكس 2019، في دورته الثانية، أن الجهاز يقدم خدماته لكل من يرغب في إقامة مشروع أو التوسع في المشروع القائم لديه.

نيفين جامع: نستهدف إرضاء المستثمر الصغير
المال - خاص

المال - خاص

3:21 م, الخميس, 7 نوفمبر 19

قالت نيفين جامع، رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة التابع لوزارة التجارة والصناعة، إن الجهاز يستهدف إرضاء المستثمر الصغير.

وأكدت جامع، خلال كلمتها في بيزنكس 2019، في دورته الثانية، أن الجهاز يقدم خدماته لكل من يرغب في إقامة مشروع أو التوسع في المشروع القائم لديه.

وتابعت أن الجهاز يقوم بإتاحة المعلومات لصاحب المشروع وتوفير الفكرة لمن يرغب في ذلك، إضافة الي إتاحة الخدمات المالية والتسويقية.

وأشارت نيفين إلى أن الجهاز لديه فروع في جميع محافظات الجمهورية، موضحة أن الجهاز يستهدف تقديم كل أنواع الدعم لاصحاب المشروعات في ظل اهتمام الدولة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

وأضافت أن الجهاز أطلق معرض للحرف التراثية على مساحة 10 آلاف متر، بمشاركة 500 عارض من أصحاب الحرف اليدوية المصرية وذلك داخل معرض بيزنكس 2019.

ولفتت إلى أن عدد المشاركين في معرض بيزنكس لعام 2019 في دورته الثانية والمقام حاليا بأرض المعارض ضعف عدد المشاركين خلال العام الماضي.

يضم المعرض 6 أقسام متنوعة، بينهم قطاع الاستثماري والتصديري، وقطاع التمويلي والمالي وقطاع الخدمات والاستشارات والقطاع الحكومي وقطاع العقارات.

ويقدم المعرض بيزنكس لريادة الأعمال جائزة قدرها 150 مليون جنيه، لأول صفقة تجارية يتم عقدها خلال المؤتمر.

ويضم المعرض قرابة 300 عارض في قطاعات متنوعة بينها الملابس كقطونيل، والمواد الغذائية والمفروشات.

دعاء حسني ودعاء محمود