«نيسان مصر»: نجحنا في تصدير أكثر من 7000 سيارة لأفريقيا 2023

على هامش احتفالية الشركة بختام العام المالي وعرض الإنجازات والنجاحات مع موزعيها المعتمدين

«نيسان مصر»: نجحنا في تصدير أكثر من 7000 سيارة لأفريقيا 2023
المال - خاص

المال - خاص

3:34 م, الجمعة, 24 مايو 24

كشفت شركة “نيسان مصر” عن تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية خلال 2023.

جاء ذلك خلال احتفالها بختام العام المالي مع شركائها من الموزعين المعتمدين في السوق المصرية، مؤكدة أن تواجد شبكة قوية تضم صالات العرض ومراكز خدمة متكاملة في مختلف المحافظات لعب دورًا رئيسيًا في تحقيق الشركة سلسلة من الإنجازات على مدار العام، أبرزها التربع على عرش المبيعات بحصة سوقية تجاوزت 13.5%.

تحرص نيسان مصر على تقديم أفضل الخدمات لعملائها وفقًا لأعلى المواصفات العالمية وذلك من خلال شبكة تضم 16 موزع معتمد في جميع أنحاء الجمهورية. كما تُعد نيسان مصرهي الشركة العالمية الوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها، خاصة وأن الشركة تتمتع بقدرات تصنيعية كبيرة من خلال مصنعها لسيارات الركوب في السادس من أكتوبر والذي تصدر منه سياراتها للأسواق الأفريقية. وهو يتماشى مع هدفها الأساسي في الحفاظ على مكانتها باعتبارها الاختيار الأول للعملاء في مصر.

وقال المهندس شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان أفريقيا، في تصريحات له اليوم: إن نيسان مصر تحظى باهتمام في السوق المصرية وبتقديم تجربة متكاملة وشاملة لعملائنا. وتمتلك بصمة صناعية فريدة في أفريقيا، ونمتلك مصنعين بالكامل في مصر لإنتاج سيارات الركوب وجنوب أفريقيا لإنتاج السيارات التجارية، مع شبكة من الشركاء عبر أفريقيا.

وأضاف، نضع العملاء على قائمة أولوياتنا، ونركز على تقديم نماذج وخيارات جديدة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا وتتماشى مع تطورات السوق، فإن نيسان من أوائل الشركات التي تدعم الصناعة المحلية، وقد نجحنا في تصدير أكثر من 7000 سيارة للأسواق الأفريقية خلال 2023، كما أطلقنا تكنولوجيا e-POWER من نيسان لتمثل بوابة للتحول للسيارات الكهربائية في أفريقيا. استعرضنا أيضًا مع وكلائنا خطة أعمال The Arc التي أطلقتها نيسان العالمية ونتطلع من خلالها لتحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل.

من جانبه، قال المهندس محمد عبدالصمد، العضو المنتدب لنيسان مصر: إن عام 2023 كان ناجحًا لنا بكل المقاييس، وتمكنا من تحقيق المرتبة الأولى من حيث الحصة السوقية في مصر بنسبة تتجاوز 13.5%، وذلك بفضل عائلة نيسان وشركائنا الذين عملوا لكي نصبح الاختيار الأول للعملاء في مصر.

وأوضح أن العام الماضي شهد العديد من الأحداث الهامة مثل إطلاق سيارة X-TRAIL الجديدة كليًا، وإطلاق برنامج “راحة بالك مع نيسان Peace of Mind والذي يتضمن باقة متكاملة من الخدمات الشاملة للعميل، تلك الإنجازات لم يكن لها أن تتحقق إلا من خلال جهود وتفاني شبكة وكلائنا المعتمدين وجميع العاملين في نيسان مصر وروح التعاون والرغبة في التفوق. قمنا خلال الحدث أيضًا بتكريم أفضل الشركاء من حيث معايير الأداء في مجالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وغيرها بهدف ارضاء عملائنا.

يذكر أن نيسان مصر لديها 16 موزعا معتمدا و44 مركزا (مقسمة إلى 25 مركز خدمة و35 صالة عرض) في جميع أنحاء الجمهورية، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات لعملائها في مصر.