«نون» للتسويق أونلاين تستهدف إضافة الأجهزة المنزلية على منصتها

تراهن على تقديم خدمات قيمة مضافة في مصر

«نون» للتسويق أونلاين تستهدف إضافة الأجهزة المنزلية على منصتها
محمود جمال

محمود جمال

3:03 م, الأحد, 23 فبراير 20

تستهدف شركة نون لخدمات التسويق أونلاين إضافة الأجهزة المنزلية كبيرة الحجم على منصتها الإلكترونية.

وقال مصطفي هنداوي، مدير الشركة في مصر ، إن نون بدأت عملها في الإمارات خلال سبتمبر 2017، ثم دخلت السوق السعودية في ديسمبر من العام ذاته، منوها بأن حجم استثمارات الشركة يصل لمليار دولار.

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة اليوم الأحد للإعلان عن شراكتها مع فيزا لحلول المدفوعات الإلكترونية.

وأوضح هنداوي أن شركته بدأت نشاطها في مصر خلال فبراير 2019، لافتا إلي أن «نون» تستحوذ على الحصة السوقية الأكبر من مبيعات التجارة الإلكترونية في كل من السعودية والإمارات.

وأكد أن «نون» تراهن على تقديم خدمات قيمة مضافة في مصر تتمثل في سهولة استخدام منصتها والشحن السريع، مبينا أن الشركة تمتلك حاليا 13 مركز شحن علي مستوي الجمهورية، تغطي 75% من إجمالي الشحنات الحالية، وتستهدف زيادة النسبة إلي 85، كما تمتلك أيضا مخزنين في منطقة أبو رواش.

وأضاف أن الشركة لا تتعامل مع العارضين الذين لا يمتلكون سجلات وبطاقة ضريبية، منوها بأن منصة نون تضم حاليا 700 ألف منتج و500 علامة تجارية.

ولفت إلي أن موقع نون يستهدف توفير كود خصم نون 2021 علي جميع الاقسام مثل الإلكترونيات وأدوات المنزل والمطبخ والأزياء والبقالة، مشيرا إلي أن الأزياء والإلكترونيات من أكثر المنتجات طلبا من قبل المصريين .

وذكر أن الدفع الرقمي علي المنصة يستحوذ علي 20 إلي 25% من إجمالي المعاملات، مشيرا إلي أن التجارة الإلكترونية في مصر تمثل أقل من 2% من مبيعات التجزئة.