نون : تعقيم الشحنات في مخازن الشركة قبل توصيلها للعملاء

الشركة تختبر درجة حرارة الموظفين بصورة دورية

نون : تعقيم الشحنات في مخازن الشركة قبل توصيلها للعملاء
محمود جمال

محمود جمال

2:44 م, السبت, 28 مارس 20

أرسلت شركة “نون” الإماراتية لخدمات التسوق الإلكتروني، رسالة عبر البريد الإلكتروني توضح خلالها إجرائها التدابير الاحترازية فى تعقيم الشحنات قبل توصيلها لعملائها فى مصر .

وبحسب الرسالة التي حصلت “المال” على نسخة منها، فإن الشركة تقوم بتعقيم مخازنها (مستودعاتها) بانتظام علاوة على اختبار درجة حرارة الموظفين وطاقم التوصيل بشكل دوري للتأكد من سلامتهم وجاهزيتهم للعمل.

وأوضحت نون أنها تعمل حاليا علي تطوير تكنولوجيا تسمح لها بتوصيل الطلبات للعملاء بدون لمس دون الحاجة للتواصل مع فرق التوصيل ، مع إتاحة خيارات دفع متعددة لتجنب الدفع عند الاستلام.

وقال مصطفى هنداوي، مدير الشركة فى مصر خلال تصريحات سابقة إن الشركة بدأت نشاطها في مصر خلال فبراير 2019، لافتا إلي أن «نون» تستحوذ على الحصة السوقية الأكبر من مبيعات التجارة الإلكترونية في كل من السعودية والإمارات.

وأكد أن الشركة تراهن على تقديم خدمات قيمة مضافة في مصر تتمثل في سهولة استخدام منصتها والشحن السريع، مبينا أن الشركة تمتلك حاليا 13 مركز شحن علي مستوي الجمهورية، تغطي 75% من إجمالي الشحنات الحالية، وتستهدف زيادة النسبة إلي 85، كما تمتلك أيضا مخزنين في منطقة أبو رواش.

وأضاف أن الشركة لا تتعامل مع العارضين الذين لا يمتلكون سجلات وبطاقة ضريبية، منوها بأن منصة نون تضم حاليا 700 ألف منتج و500 علامة تجارية.

ولفت إلي أن موقع نون يضم أقسام الإلكترونيات وأدوات المنزل والمطبخ والأزياء والبقالة، مشيرا إلي أن الأزياء والإلكترونيات من أكثر المنتجات طلبا من قبل المصريين.

شركة نون