«نوكيا 215» أرخص هاتف متّصل بالإنترنت في الإمارات

«نوكيا 215» أرخص هاتف متّصل بالإنترنت في الإمارات

«نوكيا 215» أرخص هاتف متّصل بالإنترنت في الإمارات
جريدة المال

المال - خاص

10:17 م, السبت, 28 مارس 15

متابعات:
    
أعلنت شركة أجهزة مايكروسوفت، عن طرح هاتف نوكيا 215 في الإمارات بسعر 109 دراهم وهو أرخص هاتف متّصل بالإنترنت صُمّم لوصل مستخدمي الهواتف المتحرّكة للمرة الأولى بالإنترنت والتجارب الرقمية الجديدة. ويتوافر الهاتف ببطاقة SIM واحدة أو بطاقتين، وسيوسّع نطاق خدمات مايكروسوفت بأسعار قريبة أكثر من المتناول.

وبسعر يبلغ 109 دراهم يتيح هاتف Nokia 215 للمزيد من الأشخاص الوصول إلى المحتوى الإلكتروني والخدمات الرقمية الشهيرة ويخوّلهم للاستمتاع بتجارب على الإنترنت بواسطة متصفّح Opera Mini، ومحرّك البحث Bing، وMSN Weather وتويتر وفيسبوك.

كما يسمح الهاتف الجديد للمستخدمين البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بواسطة فيسبوك وMessenger مع تلقّي إشعارات فورية والاتصال بطرق جديدة بفضل SLAM، الذي يتيح تبادل المحتوى بين الأجهزة والمتّصلين من دون استخدام اليد بواسطة تكنولوجيا بلوتوث 3.0 والدعم السمعي بالبلوتوث للسمّاعات.

ويقول فيتيش ريدي، مدير عام شركة أجهزة الشركة في منطقة الخليج الأدنى: «بفضل هواتفنا المتحرّكة والخدمات الرقمية القريبة جداً من المتناول، نجد أن لدينا فرصة مهمّة لوصل مليار شخص جديد بالإنترنت للمرة الأولى. ويُعتبر هاتف Nokia 215 خياراً ممتازاً لمن يودّ شراء أول هاتف متحرّك، أو يودّ الاستمتاع بالخدمات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي شأن فيسبوك وMessenger بسعر قريب من المتناول».

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Nokia 215 و Nokia 215 Dual SIM سيطرحان بالأخضر الساطع والأسود والأبيض.

جريدة المال

المال - خاص

10:17 م, السبت, 28 مارس 15