نهى عابدين: التمثيل مافيهوش واسطة وتعاوني مع نجوم كبار أضاف لشخصيتي الفنية

حلت النجمة الشابة نهى عابدين ضيفة ببرنامج " مساء  DMC" الذي تقدمه الاعلامية ايمان الحصري اليوم ، وتحدثت في اللقاء عن أدوارها الفنية التي قدمتها هذا العام

نهى عابدين: التمثيل مافيهوش واسطة وتعاوني مع نجوم كبار أضاف لشخصيتي الفنية
أحمد حمدي

أحمد حمدي

8:38 ص, الجمعة, 3 مايو 24

حلت النجمة الشابة نهى عابدين ضيفة ببرنامج ” مساء  DMC” الذي تقدمه الاعلامية ايمان الحصري اليوم ، وتحدثت في اللقاء عن أدوارها الفنية التي قدمتها هذا العام بموسم شهر رمضان ولفتت أنظار الجمهور وأبرزها مسلسل ” العتاولة” مع المخرج أحمد خالد موسى .

فقالت نهى عابدين إنها تعمل في المجال الفني منذ 13 سنة، وتعمل وتجتهد في أدوارها والتوفيق في النهاية من الله، معربة عن سعادتها بالعمل مع  نجوم كبار ساهمت في تكوين شخصيتها الفنية، وتعلمت من خلالهم التنوع وألا تترك نفسها للانحصار في أدوار معينة.

أضافت نهى عابدين ، أنها شعرت بردود الفعل والنجاح السنين الماضية في أعمال درامية كثيرة منها ، مسلسل ونوس وتحت الوصايا وحلاوة الدنيا وكان هناك ردود فعل قوية عليهم، مضيفة: “التمثيل مفهوش واسطة وممكن تأخد فرصة أو دور وتتوفر امكانية إنما فكرة حب الناس وتثبت وجودك دي حاجة بتاعة ربنا”.

ولفتت أيضا الى أنها درست علم النفس وساعدها في مذاكرة الأدوار والشخصيات التي قدمتها وأعطتها القدرة في التعامل مع الناس حولها، ، منوهة أنها حينما أعلنت اعتزالها من فترة كانت تعاني من الاكتئاب وقد تكون تراكمات بسبب ضغوط الحياة.