نهال بريك: «كونتكت لوساطة التأمين» تبدأ تطبيق مبادئ التنمية المستدامة

قطاع التأمين يجب عليه توفير تغطيات تأمينية متنوعة التى تحتاجها المرأة المعيلة

نهال بريك: «كونتكت لوساطة التأمين» تبدأ تطبيق مبادئ التنمية المستدامة
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

3:09 م, الأثنين, 5 فبراير 24

أكدت نهال بريك، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كونتكت للوساطة التأمينية، أن المرأة المعيلة في احتاج شديد لتغطيات تأمينية متنوعة للصحة والتعليم تخص نشاط التأمين متناهى الصغر.

جاء ذلك خلال الجلسة الرابعة للمؤتمر الثالث للتأمين متناهى الصغر بالأقصر، بعنوان كيف ننشيء منتج تأمين متناهى الصغر يلائم احتياجات المرأة.

وأوضحت بريك، أن قطاع التأمين يجب عليه توفير تغطيات تأمينية متنوعة التى تحتاجها المرأة المعيلة في السوق سواء كانت عند دخول المستشفى عند تلقى العلاج أو عندما تكون في احتياح تعليم، لافتة إلى أن شركة كونتكت للوساطة التأمينية تعمل في جميع الوثائق التأمينية، ليس فقط في وثائق تأمينات السيارات، وإنما فى الوثائق التأمينية المتنوعة وخاصة التي تحتاجها السيدات أصحاب المشاريع الصغيرة.

وأشارت إلى أن وثائق تأمين متناهى الصغر يجب أن تكون بشروط ميسرة حتى يكون هناك اقبال عليها من الجميع وخاصة المرأة المعيلة، كما توجد وثائق تأمين متناهى الصغر للمحاصيل الزراعية يتم تسويقها عن طريق الشركة تعتمد بشكل أساسى على شروط ميسرة.

ولفتت إلى أن شركة كونتكت للوساطة التأمينية حصلت مؤخرا على شهادة الايزو ٩٠٠١ كما سعت الشركة لتطبيق مايقرب من ٥ اهداف من تقرير التنمية المستدامة منذ عام ٢٠٢١ ، كما ترحب الشركة بالتعاون والتنسيق مع جميع شركات التأمين العاملة فى السوق لتوفير تغطيات تأمينية خاصة بالتأمين متناهي الصغر.