ننشر مواصفات هاتف REALME 3 الجديد.. تعرف عليها

أطلقت شركة ريل مي أحدث هواتفها المحمولة، وتنشر المال مواصفات الهاتف.

ننشر مواصفات هاتف REALME 3 الجديد.. تعرف عليها
محمود جمال

محمود جمال

2:33 م, الثلاثاء, 23 أبريل 19

يأتي هاتف realme 3 الجديد، الذى أطلقته شركة “ريل مي” الصينية للهواتف المحمولة -أمس الإثنين- مدعومًا بمعالج MediaTeK Helio P60 وتم تزويده ببطارية بقوة 4,230 مللي أمبير.

وتم تجهيز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة 2MP + 13MP، التي تم تطويرها بوضعيات “Nightscape” و”Chroma Boost”، وينفرد بهما realme 3 فى هذه الفئة من الهواتف المحمولة، بشاشة 6.22 بوصة ويمكن للجهاز دعم ذاكرة خارجية تصل حتى 256 جيجابايت.

وسيتم إتاحة هاتف realme 3 بثلاثة إصدارات، الأول يأتي بسعة 3 جيجابايت ذاكرة عشوائية و32 جيجابايت ذاكرة داخلية، وسيتم طرحه بسعر حصري 2,490 جنيه يوم 27 إبريل الجاري على موقع جوميا للتسوق الإلكتروني بسعر 2,690 جنيه في متاجر الهواتف الذكية بداية من شهر مايو، وإصدار الـ 3 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و64 جيجا بايت ذاكرة داخلية بسعر 3,090 جنيه.

ومن المقرر طرحها في متاجر الهواتف الذكية فقط خلال شهر مايو، أما الإصدار الثالث يأتي بـ 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية، و64 جيجا بايت ذاكرة داخلية سيتم طرحه حصرياً للبيع على المنصات الإلكترونية، بداية من 6 مايو من العام الجاري بسعر 3,190 جنيه.

ويدعم الهاتف نظام ColorOS 6.0 مستندًا على نظام أندرويد بـ – Android P، والذي يوفر مميزات كثيرة للمستخدم أبرزها تجرُبة الـ (Stock Android) والتى تجعل هنالك درج يشبه شاشة الهاتف الرئيسية، ويمكن للمستخدمين سحب التطبيقات شائعة الاستخدام إلى الشاشة الرئيسية، أما تلك التطبيقات التي لا تستخدم بشكل كبير إلى الدرج، هذا وفقا لتفضيلاتهم، وميزة الـ Android P navigationانها تمكن المستخدم من الوصول سريعًا لاستدعاء تعدد المهام من خلال سحب شاشة الـ Home لأعلى، أو السحب إلى اليسار واليمين للتبديل بسرعة بين التطبيقات. كما أضافت realme ميزة أخرى، وهي إمكانية عرض الايقونات الخاصة بالتطبيقات في شريط عرض الإشعارات والمهام الموجود أعلى الشاشة لتنبيه المستخدم.