ننشر مواجهات الجولة الأولى من البريميرليج.. وموعد كأس «الدرع الخيرية»

ضربة البداية في البريميرليج ستكون من نصيب محمد صلاح، عندما تبدأ المسابقة يوم الجمعة 9 أغسطس بمواجهة سهلة لليفربول أمام الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي نورويتش سيتي.

ننشر مواجهات الجولة الأولى من البريميرليج.. وموعد كأس «الدرع الخيرية»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:11 م, الخميس, 13 يونيو 19

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن جدول مباريات الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020 والتي تنطلق في أغسطس المقبل وتنتهي في مايو العام القادم.

وستشهد الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي مباريات مثيرة، ستحضر من بينها قمة مبكرة، وذلك حينما يلعب مانشستر يونايتد مع تشيلسي وذلك على استاد أولد ترافورد يوم الأحد 11 أغسطس.

ولكن ضربة البداية في البريميرليج ستكون من نصيب محمد صلاح، عندما تبدأ المسابقة يوم الجمعة 9 أغسطس بمواجهة سهلة لليفربول أمام الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي نورويتش سيتي.

ويبدأ بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي رحلة الحفاظ على اللقب للمرة لثالثة على التوالي، عندما يلعب يوم السبت 10 أغسطس أمام وست هام يونايتد، فيما يلعب توتنهام مع أستون فيلا بقيادة أحمد المحمدي يوم 10 أغسطس، على أن يحل أرسنال ضيفًا على نيوكاسل يوم 11 أغسطس.

وسيلعب بورنموث مباراته الأولى أمام شيفلد، وبيرنلي في مواجهة ساوثهامبتون، وكريستال بالاس ضد إيفرتون على أن يستضيف ليستر نظيره وولفرهامبتون، يوم السبت 10 أغسطس أيضًا.

وفيما يتعلق بكأس الدرع الخيرية «السوبر الإنجليزي» والذي سيجمع بين كل من ليفربول ومانشستر سيتي، فقد حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعدًا له ليقام يوم 4 أغسطس قبل انطلاق مباريات البريميرليج.

يُذكر أن مانشستر سيتي كان حامل اللقب في النسخة السابقة عندما ظفر باللقب على حساب ليفربول المتوج هو الأخر بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير في مايو الماضي.