ننشر قائمة «من أجل مصر» لمرشحي القاهرة في مجلس الشيوخ

تضم كلا من حسام الخولي ومحمود بكري و محمود منصور و حازم الجندي

ننشر قائمة «من أجل مصر» لمرشحي القاهرة في مجلس الشيوخ
ياسمين فواز

ياسمين فواز

2:07 م, الخميس, 16 يوليو 20

حصلت “المال” علي قائمة مرشحي القاهرة ضمن القائمة الوطنية “من أجل مصر” في انتخابات مجلس الشيوخ والتي تضم حسام الخولي- محمود بكري- محمود منصور – حازم الجندي – عاطف النمكي – عايده نصيف -ياسر الهضيبي- محمد حلاوه – حسين خضير – طارق عبدالعزيز – صلاح سعودي – عبدالسلام الجبلي – ريهام عفيفي – ايريني ثابت – عبدالخالق عياد- ايهاب وهبه – حنا جريس -عز الدين سالم -محمد عريبي .

واجتمع مرشحو القائمة الوطنية “من أجل مصر” من داخل مقر ائتلاف دعم مصر اليوم الخميس، قبل التقدم بأوراق الترشح للانتخابات مجلس الشيوخ المزمع عقدها الشهر المقبل.

يشار إلى أن ائتلاف “دعم مصر” دعا لعقد اجتماع طارئ اليوم الخميس ، بشأن القائمة بحضور رؤساء الأحزاب داخل القائمة الوطنية التي ستخوض انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة للوصول إلى اتفاقات نهائية بشأن تقسيم المقاعد الـ100 على 15 حزبا بالقائمة التي أطلق عليها “من أجل مصر”.

يأتي في مقدمة الأحزاب مستقبل وطن والشعب الجمهوري والوفد وحماة وطن، إلى جانب عدد آخر من الأحزاب المؤيدة والمعارضة .

يشار إلى أن إغلاق لجان المتابعة المشكلة من الهيئة الوطنية للانتخابات في 27 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية لتلقى طلبات الترشح في انتخابات مجلس الشيوخ، أبوابها في الساعة الخامسة مساء، بعد انتهاء اليوم الثانى لتقديم أوراق الترشح.

وقال المستشار لاشين إبرهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، نائب رئيس محكمة النقض، إن لجان المتابعة واصلت عملها لليوم الثانى على التوالى لتلقى طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ وذلك منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، وتابعت الهيئة سير عملية تلقى أوراق الترشح أول بأول، والتى جرت في سهولة ويسر ولم يتم رصد أي مخالفات أو شكوى بشأن تلك العملية.

وأضاف المستشار لاشين إبراهيم أن اليوم الثانى من تلقى طلبات الترشح شهد قيام 89 مرشحا بالنظامى الفردى (مستقل وحزبى) والقوائم، ليرتفع إجمالى من تقدموا أمس واليوم 323 مرشحا مشيرا إلى أن الهيئة أزالت كافة المعوقات أمام المرشحين حتى يتسنى لهم التقدم بالمستندات المطلوبة.