ننشر ترتيب أكثر القنوات مشاهدة داخل مصر

ياسمين فواز أصدرت شركة "إبسوس" للأبحاث التسويقية, أحدث تقاريرها عن أكثر القنوات مشاهدة داخل جمهورية مصر العربية. وأوضح التقرير تصدر قناة "mbc  مصر" ترتيب القنوات الأعلى مشاهدة تليها "mbc 2" و "mbc مصر 2"، فيما حلت قناة "الحياة" في المركز الرابع في قنوات المنوعات والدراما. وتصدرت قناة "روتانا

ننشر ترتيب أكثر القنوات مشاهدة داخل مصر
جريدة المال

المال - خاص

7:26 م, الثلاثاء, 2 مايو 17

ياسمين فواز

أصدرت شركة “إبسوس” للأبحاث التسويقية, أحدث تقاريرها عن أكثر القنوات مشاهدة داخل جمهورية مصر العربية.

وأوضح التقرير تصدر قناة “mbc  مصر” ترتيب القنوات الأعلى مشاهدة تليها “mbc 2” و “mbc مصر 2″، فيما حلت قناة “الحياة” في المركز الرابع في قنوات المنوعات والدراما.

وتصدرت قناة “روتانا سينما” المشاهدات بالنسبة لقنوات الأفلام، وحصلت على المركز الخامس بالنسبة للقنوات الأعلى مشاهدة, كما احتلت قناة “سي بي سي سفرة” المركز السادس وتصدرت القنوات الخاصة بشئون الطهي والمطبخ.

كما تصدرت قناة سكاي نيوز القنوات الإخبارية, واحتلت قناة أكسترا نيوز المركز الثاني، بالنسبة للقنوات الإخبارية السياسية، والمركز الـ “46 ” بين إجمالي القنوات المتصدرة، تليها قناة “الجزيرة”، والتي حصلت على المركز الـ49، وتلتها قناة “الشرق” والتي حصلت على المركز الرابع بين القنوات الإخبارية والسياسية، والمركز الـ “65 ” بين إجمالي القنوات المتصدرة، فيما حصلت قناة العربي على المركز الـ86 وقناة “العربية” في المركز الـ”88″ و “بي بي سي عربي” على المركز “97” بين القنوات المتصدرة.

في الوقت نفسه، تصدرت قناة “أون سبورت” القنوات الرياضية الأعلى مشاهدة في مصر، وحصلت على المركز الـ “15” بين إجمالي القنوات المتصدرة، تلتها قناة الأهلي التي حصلت على المركز الـ “18”، والنيل الرياضية في المركز الـ “21” فيما حصلت قناة “beIN sport ” على المركز الـ “57” بين إجمالي القنوات المتصدرة الأعلى مشاهدة في مصر.

يذكر أن شركة “إبسوس” تُعد ثالث أكبر شركة وكالة أبحاث حول العالم، وهي شركة عالمية متخصصة في أبحاث السوق, ومقرها العالمي في باريس, وتصدر تقارير دورية بشأن اهتمامات المواطنين ومن ضمنها القنوات الفضائية في عدد من دول العالم.

جريدة المال

المال - خاص

7:26 م, الثلاثاء, 2 مايو 17